المحتوى الرئيسى

السباق بدأ النهاردة لحجز مئات شقق الاسكان .. اعرفوا الخطوات - محتوى بلس

11/23 00:21

طرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وهي ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم الأحد، عدد 1011 وحدة سكنية،وذلك بمساحات مختلفة في 6 مدن جديدة.

واشتملت المدن المطروحة كل من (القاهرة الجديدة – العبور -6 أكتوبر – رشيد الجديدة – العاشر من رمضان ) على أن يكون التخصيص بنظام أسبقية في الحجزOnline”، على كل من موقع هيئة المجتمعات العمرانية وعن طريق بنك التعمير والاسكان و على أن يقوم العميل بسداد مبلغ بقيمة 50 ألف جنيه إلي “مقدم حجز”، مع وجود أنظمة سداد بنظام ميسر.

ونقدم لكم كيفية التقديم من أجل الحصول على شقة من ضمن الوحدات السكنية بعدد الـ1011 وحدة.

أولًا: الدخول على الموقع الإلكتروني من هنـا.

ثانيًا: إذا لم يكن لديك حساب قم بإنشاء حساب جديد يتطلب ادخال كافة بياناتك الأساسية، ليصلك كلمة سر تساهم في الدخول والحجز من خلال الموقع.

ثالثًا: تصفح الموقع واختيار المشروع المراد الحجز به والضغط على كلمة أرغب في التقديم، ومع إنتهاء مراجعة البيانات سيظهر أمامك رقم يتم معرفته برقم الاستمار و لابد من تدوينه و استخدامه في تحويل مبلغ الحجز الذي تم الإعلان عنه .

رابعًا: الدخول على المشروع والقيام بحجز وحدتك، ثم اضغط على الموافقة على الأحكام و الشروط بعد الاطلاع عليها.

خامسًا: القيام بإدخال بيانات الحجز والطرق الخاصة بالسداد والتأكّد من البيانات الشخصية.

سادسًا: لابد من وصول رسالة على الهاتف بعد تحويل المبلغ في البنك، من أجل التأكّيد علي ايداع المبلغ.

تنقسم الوحدات إلي عدد 447 وحدة سكنية في مساحات تتراوح من (63م2 إلي 125م2) من حصة الهيئة في المشروعات ( “الياسمين” بمدينة 6 أكتوبر – “أرابيا” بمدينة القاهرة الجديدة – “بندر الربيع “بمدينة العبور -“السويفي” بمدينة العاشر من رمضان )، وعدد 564 وحدة سكنية في مشروع “الإسكان المتميز “ذي الطابع الساحلي في مدينة رشيد الجديدة في مساحات تتراوح من (90م2 إلي 93م2).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل