المحتوى الرئيسى

بسبب عدم الالتزام.. "هدف المغرب" يتعرض لعقوبة فرنسية

11/22 23:58

تعرض اللاعب ذو الأصول المغربية منير شويعر لعقوبة من ناديه ديجون الفرنسي وفقا لما كشفت عنه مصادر إعلامية.

وكان شويعر، صاحب الـ21 عاما، تألق بشكل لافت خلال منافسات الدوري الفرنسي، وهو ما جعله محل متابعة من قبل عدة أندية فرنسية وإيطالية.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية (الأحد) عن تعرض اللاعب لعقوبة الاستبعاد من قبل مدربه خلال المواجهة التي انهزم فريقه ديجون أمام لانس بنتيجة 0-1،  وذلك بسبب عدم الالتزام،

الصحيفة الرياضية الفرنسية الشهيرة أماطت اللثام عن سر غياب شويعر عن موقعة "جاستون جيرارد"، وهو ما فاجأ جماهير ديجون بشكل خاص.

وكشفت "ليكيب" في هذا الصدد عن قيام المدرب ديفيد ليناريس بإبعاد اللاعب عن قائمة المدعوين للمشاركة في مواجهة لانس، بسبب وصوله متأخرا إلى المعسكر الذي انتظم فيه الفريق (السبت).

منير شويعر لاعب ديجون الفرنسي

وفي أول تعليق على هذه الواقعة، قال ليناريس مدرب ديجون: "ينبغي على الجميع أن يتحلى بالاحترافية.. صحيح هو لاعب صغير، لكن عليه أن يتعلم الكثير من الأشياء.. لا يمكننا التسامح مع مثل هذه التجاوزات".

تجدر الإشارة إلى أن شويعر شارك في 9 مباريات خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، بواقع وقت لعب 564 دقيقة، صنع خلالها هدفين.

تخرّج منير شويعر في مدرسة شبان فريق لانس الفرنسي، الذي غادره في بداية الموسم المنقضي نحو ديجون في صفقة بلغت قيمتها 3.5 مليون يورو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل