المحتوى الرئيسى

8 أدوار لـ حنان ترك ارتبط بها الجمهور

11/22 16:44

عودة الفنانة المعتزلة حنان ترك، إلى التفاعل مع السوشيال ميديا مجددًا وبالتحديد موقع إنستجرام، الذي سبق وقامت بغلقه وحجب جميع صورها الشخصية، فتح باب التكهنات حول عودتها من جديد لمجال التمثيل، بعدما توقفت في السنوات الثماني الماضية عن الظهور على الشاشة، فيما عدا محاولات قليلة مع مسلسلات كرتونية أو إذاعية، والمشاركة بصوتها فقط.

وتتلقى حنان ترك، منذ فترة عروضًا جادة للعودة للتمثيل، للمنافسة في دراما رمضان 2021، خصوصًا أنها تعد نجمة من طراز مختلف، ولها جمهورها ومعجبيها في كل أنحاء الوطن العربي.

وترصد "الوطن" أبرز الأدوار التي حققت من خلالها حنان ترك، شهرة كبيرة وعلقّت في أذهان المشاهدين.

عام 2004 جسدت حنان ترك، شخصية سلمى من خلال فيلم أحلى الأوقات، أمام منة شلبي، وهند صبري، تأليف وسام سليمان، إخراج هالة خليل.

"كلهم مصطفى أبو حجر" من أشهر العبارات التي قالتها حنان ترك، التي جسدت شصية غادة في فيلم حب البنات، والتي أصبحت تستخدمها الفتيات عبر السوشيال ميديا، للتدليل على غدر الرجال، الفيلم بطولة ليلى علوي، هنا شيحة، أشرف عبدالباقي، إخراج خالد الحجر، عن رواية نهاد عبدالعزيز، سيناريو وحوار تامر حبيب.

عفت الشربيني، من أشهر الأدوار التي جسدتها حنان ترك من خلال فيلم جاءنا البيان التالي عام 2001، أمام الفنان محمد هنيدي، إخراج سعيد حامد، تأليف محمد أمين.

عام 2000 قدمت حنان ترك شخصية الدكتورة عايدة، أمام الفنان يحيى الفخراني، خلال أحداث مسلسل أوبرا عايدة، تأليف أسامة غازي، إخراج أحمد صقر.

عن رواية الأديب خيري شلبي، قدمت حنان ترك شخصية بسيمة، خلال أحداث مسلسل الوتد عام 1996، إخراج أحمد النحاس، بطولة هدى سلطان، يوسف شعبان، فادية عبدالغني.

ارتبط الجمهور بشخصية نظيرة، التي أدتها خلال أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار مصطفى محرم، إخراج أحمد توفيق، بطولة نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، ناهد رشدي، وفاء صادق، منال سلامة، عبدالرحمن أبو زهرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل