المحتوى الرئيسى

فيديو- خطأ في اولى حلقات حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا" | خبر

11/22 16:13

بدأت قناة dmc في عرض حكاية "أول السطر" ثامن حكايات مسلسل "إلا أنا".

اقرأ أيضا- الجمهور يتفاعل مع أولى حلقات حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا"... البكاء سيد الموقف

تصدرت الحلقة الأولى من حكاية "أول السطر" قوائم اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أحداثها المآسوية التي شهدت حالتين وفاة لأم وأب تركوا 3 أطفال لترعاهم عمتهم.

دارت أحداث الحلقة حول أحمد وزوجته داليا الذان يعيشان حياة سعيدة مع ابنائهم الثلاثة، وفي الجانب الآخر تعيش سلمى شيقيقة أحمد بأسلوب حياة مختلف، حيث تستمع بالعمل والسفر حول العالم دون تحمل أي مسئولية، لكن تنقلب الأحداث حين تموت داليا في حادث سيارة، ويلحق بها أحمد بعد أيام حزنا على وفاة زوجته، وتنتهي الحلقة بأن تجد سلمى نفسها وحيدة مع ابناء أخيها الثلاثة.

رغم نجاح المسلسل، شهدت الحلقة وقوع خطأ إخراجي في المشهد الاول، حيث اجتمعت عائلة أحمد على الإفطار، وانشغل في تصوير فيديو للجدل بين زوجته وابنائه، لكن حين اختلفت زاوية تصوير المشهد، ظهر أحمد "رامي وحيد" ممسكًا بهاتفه وينظر عبر شاشة الكاميرا التي لا تعمل أو تسجل أي فيديو.

الجدير بالذكر أن حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا" فكرة الكاتب يسري الفخراني، دراماتورج عبير سليمان، سيناريو وحوار ريم القماش ومحمد الدباح، إنتاج مشترك بين شركتي سينرجي وأروما، إخراج محمود كامل، ويشارك في البطولة درة، عمر الشناوي، صالح عبد النبي، نهال نور، ريم عبد القادر، زياد الشرقاوي، حسن مالك، محمد نبيل وسارة نجيب مع ظهور متميز من رامي وحيد وريهام نبيل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل