المحتوى الرئيسى

محمد رمضان: "مابسألش عن بلد اللى بيتصور معايا وتحية للشعب الفلسطينى".. فيديو - اليوم السابع

11/22 11:38

جدد النجم محمد رمضان، تأكيده على عدم قيامه بتوجيه أي اسئلة لمن يرغب في التصوير معه من المعجبين إلا في حالة افصاح المعجب بجنسيته أو دينه، ونشر محمد رمضان فيديو جديد على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" يظهر فيه مع معجب فلسطيني ويوجه التحية للشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن تشويه صورته فقط.

مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحيوشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح pic.twitter.com/UxMniEwXcq

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) November 22, 2020

وغرد محمد رمضان على فيديو ظهوره مع معجب فلسطيني قائلا: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق، تجاهل البعض لهذا الفيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي".

محمد رمضان مع فلسطينى

محمد رمضان مع فلسطينى

محمد رمضان مع معجب فلسطينى

محمد رمضان مع معجب فلسطينى

وكان قد كشف النجم محمد رمضان عن فيديو جديد وهو يوقع لعدد من محبيه، وعلق رمضان على الفيديو بـ"مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته، قال تعالى (لكم دينكم ولي دين)"، وانتشرت في الساعات الأخيرة صورة للنجم محمد رمضان برفقة مغني إسرائيلي وهي الصور التي تسببت في جدل على السوشيال ميديا، حيث نشر تلك اللقطة، الإعلامي الإماراتي حمد المزروعى عبر توتير.

صورة مع رمضان المثيرة للجدل مع فنان اسرائيلى

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل