المحتوى الرئيسى

بدأت بصور وفيديوهات مع إسرائيلين من حفل في دبي.. كيف تورط محمد رمضان؟ | المصري اليوم

11/22 11:13

أثار الإماراتي حمد المزروعي، جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير آدام)، التقطت لهم في مدينة دبي.

بمهاجمة منتقديه و«آية قرآنية وكلمات منير».. محمد رمضان يرد على صوره مع إسرائيلين

أحدث تعليق من محمد رمضان على صورته مع فنان إسرائيلي: المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي (فيديو)

جيش الاحتلال ينتقد «حملات التخوين» لمحمد رمضان

المزروعي علّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على «تويتر» ثم حذفها، قائلا: «أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا».

عومير نشر الصورة عبر خاصية القصص القصيرة بموقع إنستجرام، على طريقة السيلفي، ويظهر فيها رمضان وهو يعانقه، وكتب معلقًا عليها «مافيا مافيا» في إشارة لكلمات أشهر أغاني رمضان، كما قام بالإشارة إلى حساب رمضان الرسمي على نفس الموقع.

وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع «فيسبوك»، الصورة نفسها، وعلّقت «إسرائيل تتكلم بالعربية» على الصورة بقولها: «الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي».

ومع تزايد الهجوم على رمضان، ظهرت صورة جديدة تجمعه بمواطن إسرائيلي ثانٍ، وهو الممثل ورائد الأعمال الإسرائيلي إيلاد تسافاني، ظهر في الصورة ورمضان يحمله على ذراعه، وعلّق على الصورة بكلمة «الملك» بالإنجليزية، في إشارة لرمضان.

عقب ذلك، ظهرت صورة ثالثة لمحمد رمضان بصحبة إسرائيلي جديد، وهو لاعب كرة القدم ضياء سبع، نجم نادي النصر الإماراتي وأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي، وظهر رمضان بجانبه وهو يقف ويشير بيده بعلامة «نمبر 1» التي اشتهر بها.

من جانبه، قال رمضان في تعليقه على الصور، عبر حسابه على فيس بوك، وقال: «لا أعلم ولا أسأل عن جنسية كل من اتصور معه، أي إنسان بيطلب يتصور معايا ما دام بشر بتصور معاه، عمري في حياتي ما بسأله عن دينه ولا لونه ولا جنسيته، كلنا بشر، كلنا خلقنا ربنا عز وجل، واحد أحد لا إله إلا هو حي قيوم، معرفش بتصور مع مين كل اللي بيطلب يتصور معايا بتصور معاه، كل جمهوري يعلم ذلك عمري ما برفض.. ثقة في الله نجاح».

وكتب رمضان في تعليقه على الفيديو: «لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان»، وذلك قبل يحذفه.

من جانبه، علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على الصور قائلًا: «حد من الزملاء بعتلي الصورة من شوية وأنا كلمت محمد رمضان أول ما جت لي، ومحمد قالي أقسم بالله ما أعرف دا مين».

وأضاف زكي في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي» على فضائية صدى البلد: «محمد رمضان قالي إنه كان في بلد عربي وحد طلب مني يتصور وأنا مش مطالب أعرف جنسية اللي بيتصور معايا وأنا في بلد عربي، أنا مروحتش إسرائيل، وقالي والله ما أعرف دا مين، واحد جه يتصور معايا زي مئات اللي اتصورت معاه».

وتابع: «قالي ميعرفش أن الشخص دا إسرائيلي وفؤجي بجنسيته بعدما انتشرت الصورة»، مؤكدًا: «اعتقد أن محمد رمضان ذكائه مش ممكن يخونه أنه يتصور صورة مع واحد وهو يعلم أنه إسرائيلي، ومعتقدش أن محمد بالغباء دا، لأنه فنان واعي وذكي ومعتقدش خالص».

وتابع قائلاً: «سيتم استدعاء محمد رمضان عقب وصوله لمصر وهنطلب منه بيان رسمي، باللي قاله لي عشان يبقى موثق ونعلنه للرأي العام كله».

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل