المحتوى الرئيسى

6 شقيقات يساعدن والدهن في إدارة مقهى بالإسكندرية: بيصعب علينا

11/22 09:18

قال محمد وهب الله، صاحب مقهى، إنه يعمل في مجال المقاهي الشعبية في الإسكندرية منذ 20 عاما، ويساعده بناته الـ6، لافتا إلى أن ابنته الكبرى "دنيا" خريجة كلية تجارة، والثانية "أمل" خريجة كلية آداب، والثالثة "شروق" في رابعة كلية تجارة، والرابعة "مروة" في أولى كلية سياحة وفنادق، ولديه توأم في الصف السادس الابتدائي.

وأضاف وهب الله، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، المذاع على شاشة التلفزيون المصري، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أن بناته يساعدنه في إدارة المقهى، في الأوقات التي لا يتوجد فيها عمال يساعدونه: "هما دلوقتي اللي شايلين القهوة، بنتين في النهار وبنتين في الليل، والتوأم بيخصلوا النادي وبيجوا يشتغلوا معايا".

وعن نظرة المجتمع لهن: "مخفتش عليهم لأنهم متربين كويس وجدعان، وبيساعدوني وهما اللي قايمين بالقهوة أحسن من العمال".

من جانبها قالت دنيا الابنة الكبرى: "كنت ساعات لما بخلص الكلية بلاقي والدي شغال لوحده فكان بيصعب عليا، فقولت هقف معاه أساعده، وكل الناس اللي بتيجي تقعد عندنا بيبقوا زباين المكان وعارفين بابا وكلهم ناس محترمة، وفي الأول كنت مستصعبة الموضوع وشايفاه حاجة غريبة، بس بابا صعب عليا وقررت أنزل أساعده".

وأضافت أمل، أن بداية عملها في المقهى كان مستغربا بالنسبة لهن، لكن بعد ذلك أصبح الأمر جيدا، وهناك العديد من الأشخاص يدعموهن لمساعدتهن والدهن.

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل