المحتوى الرئيسى

«قتلناه علشان اتجوز امنا عرفي وسرق فلوسها».. تفاصيل مقتل «عجوز العمرانية»«تفاصيل صادمة» | المصري اليوم

11/22 09:24

«ايوه قتلناه.. علشان ضحك على أمنا .. واتجوزها عرفي من 5 سنوات وسرق فلوسها».. بهذه الاعترافات أدلي شقيقان بكافة تفاصيل مقتل «عجوز العمرانية» داخل شقة في دمياط، وارشدا عن مكان الجثة داخل زراعات «الهيش» على كورنيش النيل في دمياط.

قال المتهمان: «احتجزنا الضحية في الشقة، ونقلناه من الجيزة، واعتديا عليه بالضرب ب» قالب طوب «على دماغه، ووكتم انفاسه والتخلص من جثته في زراعات»الهيش «،وذلك لزواجه من المتهمة عرفيا وحصوله منها على 150 الف جنيه.

تلقي ضباط قسم العمرانية بلاغا من«مهندس»- 35 سنه -مُقيم حدائق أكتوبر«بتلقيه إتصال هاتفى من أحد جيران والده بالمعاش»- 65 سنه- أبلغه خلاله بإحتجاز والده بالشقة محل إقامته.

على الفور وجه تم تشكل فريق بحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام،وقاده اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ،وتوصلت التحريات إلى أن والد المُبلغ مُقيم بالشقة، والمستأجرة ل«ربة منزل»- 54 سنه- والتى شوهدت مساء أمس أثناء خروجها من العقار رفقة نجليها «سائق»-29 سنه -و«سائق»-25 سنه-جميعهم مُقيمين بمنطقة ساقية مكى بالجيزة.،وبصحبتهم والد المُبلغ وإنصرفوا جميعهم مستقلين سيارة ملاكى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم بمحل إقامتهم، بمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها وإعترفوا بقيامهم بقتل والد المُبلغ.

قرر المتهمان بسابقة زواج المجنى عليه من والدتهما عرفياً منذ 5 سنوات ،وإقتراضه مبلغ 150 ألف جنيه منها ،وتعثره في السداد فقاموا بإحتجازه بالشقة محل الواقعة ،وقاموا بإقتياده والتوجه به لدائرة قسم ثان دمياط في دمياط وتعديا عليه بالضرب بقالب طوب على رأسه ثم قاما بإيثاق يديه وقدميه «بإستخدام أفيز بلاستيكى».

واضاف المتهمان انهما قاما بكتم أنفاسه فأوديا بحياته ثم تخلصا من جثته بإلقائها داخل منطقة نباتات هيش مجاورة لكورنيش النيل بدمياط.

بمواجهة والدة المتهمان بما جاء بإعترافتهما أيدتها ،تم القيام بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن دمياط وبإرشاد المتهمين تم العثور على جثة المجنى عليه .

متهمان في واقعة «قتل فتاة المعادي» يعترفان بجريمتهما أمام المحكمة

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل