المحتوى الرئيسى

عمر ربيع ياسين: شيتوس سر رحيل ماجد سامي عن وادي دجلة

11/22 02:57

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين أسباب استقالة المهندس ماجد سامي من منصبه في نادي وادي دجلة

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "ماجد سامي تقدم باستقالته من وادي دجلة بسبب تمسك شقيقه عادل ببقاء وائل رياض (شيتوس) رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي".

وتابع: "المهندس ماجد كان يرغب في إقالة رياض بسبب وجود بعض المشاكل في قطاع الناشئين، لكن شقيقه تمسك باستمراره ورفض توصية المهندس ماجد ليتقدم الأخير باستقالته".

وأتم: "عقب إعلان سامي عن استقالته تدخل أحد أفراد العائلة لإقناع المهندس ماجد بحذف البوست الذي قام بكتابته وحل الأمور مع شقيقه".

وفي سياق آخر، أصدر نادي وادي دجلة برئاسة طارق راشد بيانا رسميا بعد إعلان ماجد سامي الرحيل عن النادي.

وجاء البيان كالتالي: "شركة أندية وادي دجلة هي شركة ملك شركة وادي دجلة القابضة وهي شركة مساهمة مصرية بها أكثر من 200 مساهم". 

وأضاف: "المهندس ماجد سامي أحد المؤسسين والمساهمين الذين عكفوا على خدمة هذا الكيان وعملوا جاهدين خلال السنوات الماضية على فصل الملكية عن الإدارة وجلب الكفاءات اللازمة لإدارة المنظومة وتحقيق أهدافها مع توفير الاستقلالية والحرية اللازمين لتسير أعمالهم والوصول للنتائج المحددة والمرجوة". 

وتابع البيان: "نؤكد أن الهيكل الإداري للشركة والأندية ظل كما هو بدون أي تغيير خلال الثلاث سنوات الماضية، كما أن رؤية الشركة وخططها واستراتيجيتها المستقبلية الخاصة بتوسعاتها ومشروعاتها تبقى كما هي وفقاً للخطط المعلن عنها مسبقاً وتعمل بشكل طبيعي وفقاً للهيكل الإداري الحالي دون أي تغيير".

وكان ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، أعلن عن إنهاء مسيرته داخل الفريق، ورحيله عن إدارة النادي بعد قضاء 18 عاما بداخله خلال السنوات الماضية، وذلك مساء يوم الجمعة عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل