المحتوى الرئيسى

◙| شاهد | «أشهر فنان في إسرائيل» ينشر صورة جديدة مع محمد رمضان: «مافيا» - المصري لايت

11/22 01:16

نشر الفنان الإسرائيلي عمير أدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة جديدة، تجمعه مع الفنان المصري محمد رمضان، وذلك بعد دقائق قليلة من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، صورة تجمع الثنائي رفقة الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي.

واقتبس «عمير»، مقطع من إحدى أغنيات محمد رمضان، ليعلق على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلًا: «مافيا مافيا مافيا».

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، قد تداولوا قبل قليل، صورة، تجمع بين الفنان محمد رمضان، وفنان إسرائيلي، خلال تواجدهما سويًا، في مدينة دبي، بالإمارات.

ويرجع مصدر الصورة، للإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، الذي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وظهر خلالها «رمضان» وهو يحتضن الفنان الإسرائيلي، وكتب «حمد» معلقًا: «أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا».

وتبين أن الفنان الذي ظهر مع «رمضان» في الصورة، هو المطرب الإسرائيلي أومير أدم، والذي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية، في 22 أكتوبر 1993، وانتقل بصحبة أسرته للاستقرار في إسرائيل، حينما بلغ من العمر ثلاث سنوات، بسبب عمل والده، الذي كان يشغل منصب عقيد في الجيش الإسرائيلي.

ويرجع الظهور الأول لـ«أومير» في عالم الغناء والموسيقي لعام 2009، حينما شارك في الموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب «نجم يولد»، وهو برنامج لاكتشاف المواهب في إسرائيل، غير إنه لم يتأهل لمرحلة متقدمة في البرنامج، بسبب الجدل حول عمره الحقيقي، وذلك لأن البرنامج حينها لم يكن يقبل إلا بعض الفئات العمرية.

وتنتمي نوع الموسيقي التي يقدمها «أومير» لتيّار الموسيقى اليهودية الشرقية، وصدر أول ألبوماته خلال عام 2010، وحمل عنوان أذوب فيك، ثم توالت أغانيه عقب ذلك، وحققت انتشارًا واسعًا، بين فئة الشباب، في إسرائيل.

وسادت حالة من الغضب العارم، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عقب انتشار صورة «رمضان» و«أومير»، ليعلق بعدها «رمضان» من خلال مقطع قصير، نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قال خلاله: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان».

وتابع: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد».

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل