المحتوى الرئيسى

ضرب وليد سليمان ومهدد بالحبس.. إمام عاشور "مستر إكس" الزمالك (فيديو ومستند)

11/21 23:13

أصبح إمام عاشور لاعب الزمالك، بطل الأزمات في القلعة البيضاء، ودائمًا ما يضع فريقه في ورطة، وكان آخرها تعرضه للطرد ببطاقة حمراء مباشرة، في مواجهة نادي مصر، مساء اليوم، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، ليستكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين.

وبدأت أزمات إمام عاشور، في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، بعدما تعدى بالضرب على وليد سليمان، وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقافه 10 مباريات قبل تخفيضها لـ8 مباريات.

وعقب نهاية لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، في الجولة 31 للدوري الممتاز، اشتبك عاشور، مع أحمد مسعود حارس مرمى المصري، وكادت المشاجرة تتطور عقب إطلاق أمين عمر حكم اللقاء، صافرة النهاية، بعدما توجه مسعود، غاضباً لـ عاشور، وتبادلا السباب.

وتطورت الأمور عقب تدخل لاعبي المصري، ومحاولة الاعتداء على إمام عاشور، بعد نهاية اللقاء، بداعي أن الأخير استفزهم وكان يوجه لهم السباب. 

وقررت لجنة الانضباط، إيقاف إمام عاشور، مباراة واحدة وتغريمه 50 ألف جنيه.

أكد حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة، حصول النادي على حكم ضد إمام عاشور، بالسجن 3 سنوات.

وكشف عزو، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، عن كواليس أزمة نادي غزل المحلة، مع لاعب الزمالك الحالي، ولاعب غزل المحلة السابق.

وقال عزو: "اتفقنا مع الزمالك على الاستغناء عن اللاعب مقابل 12 مليون جنيه، بحيث يدفع نادي الزمالك 10 ملايين، بينما يقوم اللاعب بدفع مليوني جنيه".

وتابع: "الزمالك يقوم بتسديد الدفعات المتفق عليها بشكل منتظم، بينما تخلف إمام عاشور، عن تسديد الدفعات التي قام بالتوقيع عليها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل