المحتوى الرئيسى

تعليق نبيل الحلفاوي على صورة محمد رمضان مع إسرائيلي | خبر

11/21 22:12

علّق الفنان نبيل الحلفاوي على الجدل المثار خلال الساعات الماضية بسبب تداول صورة الفنان محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي وناشط إماراتي معروف بدعمه للتطبيع، في دبي.

اقرأ أيضا: تعرف على المطرب الإسرائيلي الذي احتضنه محمد رمضان.. جندي سابق في الجيش

أعاد الحلفاوي نشر رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بأن رمضان أقسم له بأنه لا يعرف هذا الشخص، ولم يسأله عن جنسيته، وعلّق كاتبا عبر Twitter: "سواء كان يعرف أو لا يعرف.. هذا القسم العلني تأكيد لاعتبار التطبيع الشعبي تهمة تستدعي إنكارا مغلظا".

سواء كان يعرف أو لا يعرف..

هذا القسم العلني تأكيد لإعتبار التطبيع الشعبي تهمة تستدعي إنكارا مغلظا. https://t.co/8nxuxjDvD2

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) November 21, 2020

كان زكي قد قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، أنه تواصل مع رمضان هاتفيا، وقال له نصا: "أقسم بالله أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة"، مضيفا: "رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي.. ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي"، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يعلق على ظهوره مع الاسرائيلي عمير آدم: يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان

تابع: "نحن النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضوا حينما أعلن تطبيعه مع إسرائيل وهو الأستاذ علي سالم، لست مدافعا عن أحد، لكني أعرض الصورة بحيادية تامة"، مؤكدا أن الاتحاد العام للنقابات ضد التطبيع، مستطردا: "موقفنا واضح وضد التطبيع".

بآية قرآنية... محمد رمضان يرد على انتقادات صورته مع إسرائيلي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل