المحتوى الرئيسى

رئيس الشركة المنظمة لـ«كايروا آى سى تى»: حجز أكثر من 90% من مساحة المعرض.. وشركات جديدة تشارك لأول مرة

10/31 22:05

أكد أسامة كمال رئيس مجلس إدارة شركة «تريد فيرز» المنظمة لمعرض القاهرة الدولى للاتصالات «كايرو آى سى تى ٢٠٢٠» فى تصريحات خاصة لـ«مال وأعمال ــ الشروق» انه تم حجز اكثر من 90 % من المساحة المخصصة لاقامة المعرض عليها من الشركات المحلية والعربية والعالمية.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الدورة الـ٢٤ للمعرض يوم 22 نوفمبر المقبل وتستمر لمدة اربعة ايام.

واضاف كمال ان المعرض يقام هذا العام على قاعتين نظرا لتجهيز باقى القاعات استعدادا لحدوث موجة ثانية من انتشار فيروس كورونا.

وأكد كمال أن المعرض سيقام هذا العام تحت رعاية وبحضور الرئيس السيسى للمرة الرابعة على التوالى مشيرا إلى ان الفريق كامل الوزير وزير النقل هو من وجه الدعوة للرئيس لحضور دورة هذا العام.

واشار كمال إلى أن الدورة المقبلة للمعرض تشارك فيها عدد من الشركات لاول مرة، مشيرا إلى ان هذه الدورة دورة استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا عالميا، مشيرا إلى ان شركته سوف تتخذ جميع الاجراءات الاحترازية اثناء فاعليات المعرض والمؤتمر حفاظا على العارضين والزائرين.

وتشارك وزارات النقل والعدل والدفاع والانتاج الحربى اضافة إلى قطاع البنوك وعلى رأسهم البنك المركزى وفقا لرئيس الشركة المنطمة.

وتابع: تشارك ايضا شركات المحمول الثلاث اتصالات وفودافون واورنج فى دورة هذا العام اضافة إلى عدد كبير من الشركات المحلية والعربية والعالمية التى تعمل فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل