المحتوى الرئيسى

في الهالوين .. انت ايه من شخصيات أفلام الرعب

10/31 22:00

انتشرت أفلام الرعب منذ فجر السينما وجذبت انتباه العديد من المشاهدين، يكره البعض أفلام الرعب بينما يحبها الآخرون أكثر من أي نوع آخر بسبب قدرتها على إعطائنا الأدرينالين.

ولكن أشهر ما يميز أفلام الرعب هم الأشرار، يمكن أن يكون أشرار أفلام الرعب المصممون جيدًا لا يمكن نسيانهم وإليك بعض الأشرار الرئيسيين في أفلام الرعب التي تتطابق مع برجك في ليلة الهالوين.

أقرا أيضًا .. احتفالات بنكهة الرعب.. 6 أساطير تشيب الشعر في الهالوين

برج الحمل: silence of lambs

شخصية شجاعة ومندفعة وقائدة بالفطرة تحب اللعب بخصمها ولا تميل إلى الهزيمة تمامًا كشخصية الطبيب في silence of lambs.

من علامات برج الثور له ذوق جيد وتحب إرضاء الآخرين، ويمكن الاعتماد عليهم ومتواضعون وكذلك مخلصون وعنيدون إلى حد ما، وجيسون فورهيس هو مثال على هذا البرج يستمع إلى والدته ، لكنه ينمو بعد ذلك إلى شخصية أكثر استقلالية ، مما يقرض

يُعتبر الجوزاء ذو وجهين ، لكنه أيضًا ديناميكي وطموح وذكي، ويحبون ممارسة الألعاب وغالبًا ما يكون لديهم العديد من المواهب ، لكن يمكنهم أيضًا أن يكونوا أنانيين، تمامًا مثل شخصية فريدي.

من المعروف عن شخصية الأسد بأنه مثابرة وتبحث عن كل ما هو جديد وشخصية مختلفة في معظم المواقف مثل شخصية الشرير في فيلم الصرخة، وطرقة المبدعة للغاية عند ارتكاب جرائم القتل.

السرطان: The Texas Chainsaw Massacre

غالبًا ما يُنظر إلى السرطان على أنه حساس وذاتي الامتصاص وعاطفي. ومع ذلك ، فهي أيضًا موجهة نحو الصداقة وعملية ورعاية. إنهم يكرهون الجدل ، ويغفرون بسرعة ، ولا ينسون أي شئ أبدًا

شخصية تميل إلى الهدوء والعيش بسلام ولكن احذر الاقتراب منه فانه مثل

الميزان شخصية هادئة لا تميل إلى التجديد تحب مراعاه الأخرين، مثابر وحنون ويحترم الأخرين ولكن لدعته يمكن أن تصيبك بسوء تمامًا مثل تشاكي في فيلم Child’s play.

العقرب هم أفراد معتمدين على أنفسهم وأقوياء حكماء وعاطفون ولا يمكن التنبؤ بأفعالهم، يمكن أن تكون أيضًا مريرة ومهيمنة وسرية للغاية تمامًا مثل المهرج في It.

برج القوس برج منفتح ومباشر وشجاع شرس للغاية  وبارد مثل الوحوش تمامًا مثل أنابيل

غالبًا ما يُطلق على برج الجدي أناني ، وعنيد ، وطموح لا يشعرون بالمحتوى حتى يصلوا إلى القمة، هم أيضًا يعملون بجد ومباشرون ومخلصون ومنظمون تمامًا كفيلم Alien.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل