المحتوى الرئيسى

فريق بحث يلاحق المتهم.. والد الطفل السوداني المقتول بأكتوبر: 50 ألف جنيه وراء الحادث - صوت الأمة

10/31 15:46

أكد والد الطفل السوداني الذي عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثمانه مقتولأ داخل منزلة بأكتوبر أن خلافات مالية بين صديقة السوداني وأخر مصري وراء مقتل نجله داخل منزله في أكتوبر. وأقر الأب بأقوالة في تحقيقيات النيابة بوجود خلافات مالية بين المتهم وصديق له مقيم بالخارج، فتوسط هو فيما بينهما، ولكن صديقه أخلف وعده للمتهم، ثم يوم ارتكاب الواقعة أخبرته ابنته بتعدي المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض (سكين)، وقد عثر والد المجني عليه بمحل ارتكاب الواقعة على متعلقات وأوراق خاصة بالمتهم، منها ما يُثبت الخلافات المالية المشار إليها، والتي اطلعت «النيابة العامة» عليها وتبينت منها عبارات توحي بإقدام المتهم على ارتكاب الواقعة.

وسألت «النيابة العامة» شقيقة المجني عليه فشهدت أنها رأت المتهم يوم الواقعة يدخل مسكن المجني عليه ويغلق الباب خلفه، ولما دخلت بدورها رأت شقيقها على الأرض مضرجًا في دمائه، وقد أخبرها بتعدي المتهم عليه بسلاح أبيض (سكين). فيما أكد مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، أن والد المتهم توسط على أخر سوداني الجنسية لدي المتهم بإرتكاب الواقعة لإقراضة مبلغ 50 ألف جنيه، وعقب ذلك فر السوداني هارباً إلى دولة ألمانيا، الأمر الذي جعل المتهم يتردد على منزل والد الطفل لمطالبتة بإعادة المبلغ من صديقة، وقام بارتكاب الواقعة انتقاما من الأب الذي يعمل حداد، فقتل نجلة وفر هاربا.

واستكمل المصدر أنه تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام ومديرية امن الجيزة لتتبع المتهم الهارب بمحل إقامتة بالسويس والأماكن التي قد يتردد عليها .

كانت النيابة العامة قدأمرت بضبط المتهم بقتل طفل سوداني الجنسية بمدينة 6 أكتوبر، حيث تلقت «النيابة العامة» إخطارًا بوصول جثمان طفل سوداني الجنسية إلى «مستشفى زايد التخصصي» بمدينة (6 أكتوبر)، فانتقلت لمناظرته وتبينت به إصابات متفرقة بأنحاء جسده، ثم انتقلت لمعاينة العقار محل الواقعة فتبينت به آثار دماء أمام باب مسكن المجني عليه وبداخله، وسألت «النيابة العامة» خلال المعاينة جارة للمجني عليه فشهدت أنه طرق باب مسكنها فأبصرته ملقًى على الأرض مضرجًا بدمائه وأخبرها باسم المتهم الذي تعدى عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل