المحتوى الرئيسى

دعاية على طريقة الحاوي.. مرشح يحمل تمساحًا خلال جولته الانتخابية (صور)

10/31 16:41

حمل خالد الهليلي، أحد مرشحي مجلس النواب في مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، تمساحًا خلال جولته وسط الأهالي للتعريف بنفسه وسط تواجد العشرات لمشاهدة ذلك.

وحضر المرشح حاملا التمساح وسط جموع الأهالي، دون اتخاذ أي إجراءات وقائية من فيروس كورونا، بالرغم من تشديدات أجهزة الدولة بضروة اتباع كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة المواطنين.

يشار إلى أن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعلن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة القليوبية، إذ بلغ عددهم 3 مليون و 278 ألفًا و78 ناخبًا، مضيفا أن عدد المراكز الانتخابية بلغ 478 مركزًا ويضم 1047 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة، موزعة على 11 مركزًا ومدينة وحيا.

كما أكد المحافظ على ضرورة التعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية المشرفة على العملية الانتخابية، والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الإقتراع، لاختيار ممثليهم، وأشار المحافظ إلى أنه تم الانتهاء من تتجهيز وتعقيم كافة المقار الانتخابية وتذليل كافة العقبات لضمان سير عملية الانتخابات، وتسهيل عملية وصول الناخبين لمقرات الانتخاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل