المحتوى الرئيسى

شاهد .. بشرى تنهار من البكاء بعد خطوبتها في مهرجان الجونة لهذا السبب

10/31 14:21

تصدرت الفنانة بشرى قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما فاجأها مساء أمس الجمعة رجل الأعمال الشهير سالم هيكل مدير عام مبيعات "بيجو" مصر، بخطوبتها و تقديم خاتم الزواج لها.

اقرأ أيضًا .. رانيا يوسف بعد إثارتها الجدل في الجونة : احنا جايين نفرفش واللي مش عاجبه ميبصش .. فيديو

وجاء ذلك بطريقة رومانسية على السجادة الحمراء عقب انتهاء فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة لعام 2020، وسط تصفيق وزغاريد الحاضرين من نجوم الفن والإعلام.

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذي يتقدم فيه "هيكل" لخطوبة بشرى، حيث اصطحبها الفنان خالد الصاوي ليقدمها لخطيبها بينما هي كانت في

تألقت بشري مساء أمس بإطلالة جذابة وناعمة مرتدية فستان قصير أنيق و ساحر باللون الأسود، دون أكمام ، مُصمم من قماش الدانتيل المطرز الناعم، دون أكمام وينتمي لصيحة فساتين الأوف شولدر، ما عكس نحافة خصرها وقوامها الرشيق الممشوق.

ومن ثم انتشر على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي خبر

سالم هيكل رجل أعمال، من مواليد 27 أغسطس عام 1982، يعمل مدير مبيعات بإحدي شركات السيارات الكبرى، بالإضافة إلى كونه عضو اللجنة الفنية الرئيسيّة للاتحاد المصري للسباحة، وهو صديق طفولتها وتم عمل خطوبة منذ فترة في حضور الأهل والاصدقاء، بينما قررا الثنائي أن يكون زواجهما من خلال ختام مهرجان الجونة السينمائي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل