المحتوى الرئيسى

«أزهرية كفر الشيخ»: يجب تغيير موظفي الأماكن المهمة من وقت لآخر

10/31 13:21

عقدت منطقة كفرالشيخ الأزهرية؛ اجتماعًا بمديري الإدارات التعليمية ومسؤولي وقيادات العملية التعليمية بديوان عام المنطقة، لمناقشة مستجدات العمل وآخر ما ورد من توجيهات، علاوةً على متابعة مدى انتظام العملية التعليمية بمعاهد المنطقة.

حضر الاجتماع مديري المراحل التعليمية وموجهي العموم وبعض مديري الإدارات بديوان عام المنطقة، إلى جانب مديري الإدارات التعليمية الأزهرية التابعة للمنطقة، وترأسه الشيخ أشرف النجار، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، والدكتور السيد الباتع، الوكيل الثقافي بالمنطقة.

وأكد رئيس المنطقة خلال اللقاء، على تكثيف المتابعات الميدانية من قبل قيادات الديوان على الإدارات التعليمية والمعاهد التابعة لها، لمتابعة سير العمل الإداري والدراسي، ومدي الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية على العاملين والطلاب.

كما أشار رئيس المنطقة، إلى التنسيق ومسؤولي الإدارات التعليمية إلي أهمية التنوع في اختيار العاملين للوظائف الهامة وعدم الاعتماد على فرد واحد في ذات المهمة لفترات طويلة وذلك من أجل إعداد كوادر صف ثان وثالث، كما طالب الوكيل الثقافي ذات الطرفان بأهمية التعاون فيما بينهم من أجل إزالة المعوقات الخاصة بندب أخصائيي المكتبات مع عدم الإخلال ببنود العهدة المسندة إليهم، وكذا الشأن بنصاب وكيل المعهد المتفرغ لسد العجز بهذه التخصصات.

ونوه رئيس المنطقة لأهمية متابعة المعاهد ذات الفترة المسائية ومعاهد القراءات وعدم تجاهلها لكونها تعمل بعد انتهاء الفترة من اليوم الدراسي، مشيرًا إلى أنه سيتم إرسال لجان من المنطقة لمتابعة هذه المعاهد.

كما ناقش اللقاء آخر ما طرأ من مستجدات على الخطة المعدلة لتوزيع المناهج ببعض التخصصات لتداركها في كل مرحلة على حده، وذلك من خلال حديث مدير إدارة الخطة والمنهج بالمنطقة مع السادة الحضور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل