المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي يحسم موقفه من استعادة خدمات مويس كين من باريس سان جيرمان

10/31 16:41

Arabic","serif"; mso-bidi-language:AR-EG'>حسم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون الإنجليزي، موقفه تجاه مويس كين، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن تعاقده مع المهاجم مويس كين في الميركاتو الصيفي المنصرم، وذلك على سبيل الإعارة لمدة عام حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021، ولا تتضمن خيار الشراء، وذلك بعدما فشل في كسب ثقة أنشيلوتي والحصول على مكان أساسي في تشكيل الفريق.

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات أنشيلوتي، قائلًا: "لم أتحدث معه، لكني رأيته يسجل أربعة أهداف في مباراتين".

وتابع: "هذا أمر جيد بالنسبة له ولنادي باريس سان جيرمان، ولنا كذلك في إيفرتون".

وأضاف: "قررنا السماح له بالذهاب على سبيل الإعارة للحصول على فرصة أكثر في المشاركة بالمباريات، حتى يظهر كفاءته وسيعود في الموسم المقبل".

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر بمثابة صدمة لفريق باريس سان جيرمان، بعد تألق مويس كين مؤخرًا، ولذلك إذا أراد النادي الفرنسي التعاقد مع اللاعب، عليه الدخول في مفاوضات مع إدارة إيفرتون.

يذكر أن إيفرتون كان قد تعاقد مع مويس كين في صيف 2019، قادمًا من يوفنتوس، مقابل 27.5 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغيرات.

ويستعد إيفرتون لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر فريق إيفرتون حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق الأهداف، علمًا بأن الريدز يستعد لمواجهة وست هام يونايتد، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل