المحتوى الرئيسى

تقرير: مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم ميلان

10/31 16:41

Arabic","serif"; mso-bidi-language:AR-EG'>يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي البحث عن صفقة مميزة في خط الوسط، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي 2021 المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع التركي هاكان تشالهان أوجلو، صانع ألعاب ميلان، نظرًا لامتلاكه إمكانيات فنية وبدنية مميزة.

وأفادت الصحيفة أن مانشستر يونايتد تخطط لاستغلال الخلاف بين هاكان تشالهان أوجلو وإدارة ميلان، إذ يطلب وكيل أعمال اللاعب حصول موكله على راتب سنوي يتراوح بين 6.5 إلى 7 ملايين يورو، حتى يتساوي مع الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وجيانلويجي دوناروما.

وهو الأمر الذي رفضته إدارة ميلان في المفاوضات بينهما، ليدخل الطرفين في صراع حول تجديد عقد هاكان تشالهان أوجلو، وبالتالي قد رحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري 2020-2021.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تريد استغلال هذا الأمر، ومحاولة التوصل لاتفاق مع اللاعب بحلول شهر فبراير المقبل، على أن ينتقل إلى مسرح الأحلام بالمجان.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الحالي للاعب الوسط التركي، صاحب الـ26 عامًا، رفقة ميلان في صيف 2021 المقبل.

يذكر أن هاكان تشالهان أوجلو قد انتقل إلى صفوف ميلان في صيف 2017، قادمًا من باير ليفركوزن، مقابل 23.3 مليون يورو.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره أرسنال، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتواجد الشياطين الحمر في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، جمعهم من انتصارين ومثلهم هزيمتين وتعادل وحيد.

بينما يستعد ميلان لمواجهة نظيره أودينيزي، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، جمعهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل