المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. مقطورة جديدة لـ Star Wars: Tales from the Galaxy's Edge تكشف قصتها

10/31 11:35

أصدر استوديو الترفيه الغامر التابع لشركة Lucasfilm ILMxLAB مقطعًا دعائيًا جديدًا لـ Star Wars: Tales from the Galaxy's Edge، ويعطينا لمحة عن نوع المغامرات التي يمكن أن نتوقعها من Ady Sun’Zee.

يُظهر باداوان الشاب وهو يستكشف معبد جيدي الغامض بتوجيه من يودا، الذي سيقوله الممثل الأصلي للشخصية فرانك أوز، "شر غامض في انتظارك"، يقول المقطع الدعائي، حيث أخبر يودا آدي أنه لا يوجد سوى الموت في المعبد الآن، يتبعهم.

كشفت ILMxLAB لأول مرة أنها تتعاون مع Oculus Studios للعمل على لعبة واقع افتراضي تعتمد على جاذبية Disney's Galaxy Edge في مايو.

تدور أحداث اللعبة على كوكب Batuu وتدور

في مقابلة نُشرت على موقع Star Wars الرسمي، تحدث مدير اللعبة خوسيه بيريز الثالث والمنتج أليسا فينلي ومصمم الخبرة الرئيس جون نجوين وإيان بوي عن تجربتهم في العمل مع فرانك أوز وإحضار شخصية يودا إلى الواقع الافتراضي.

قال نجوين: "يكون Yoda أصغر كثيرًا في الواقع الافتراضي عندما تكون معه هناك مما تتخيله عندما تراه على الشاشة ثنائية الأبعاد"، لقد

سيصدر الجزء الأول من لعبة Tales VR في 19 نوفمبر لسماعات Oculus Quest، سيصدر الجزء الثاني في أوائل عام 2021، ويبدو أنه يمكننا توقع المزيد من في المستقبل.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل