المحتوى الرئيسى

شاهد..نجم الأهلي السابق يسخر من أسطورة الزمالك

10/31 09:21

يتسم مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق دائمًا بالتصريحات الجدلية، والتي تتميز بصراحتها احيانًا وطرافتها في احيان آخرى.

ورد مصطفي يونس على محاولات الغاء بطولة الدوري التي طالب بها بعض نجوم الزالك وعلى رأسهم فاروق جعفر قائلًا:" طالبت فاروق جعفر بأن نلعب طاولة بديلًا لإلغاء بطولة الدوري بالموسم الحالي لرفع اللياقة البدنية للاعبين خلال الفترة المقبلة".

يذكر ان هناك بعض نجوم الزمالك قد طالبو في وقت سابق بإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب جائحة كورونا، قبل أن يتم استكمال المسابقة بشكل طبيعي، يحقق الأهلي لقبها رقم 42 في تاريخه.

ودخل مصطفى يونس في أزمات مع بعض رموز ونجوم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب تصريحاته المثيرة والصريحة والتي لم يندم في يوم من الأيام علىها سواء على المستوى الفني أو على المستوى الإداري وهو ما أغضب الكثير من نجوم النادي القلعة الحمراء

يذكر أن النادي الأهلي قد تأهل إلى تهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة ال13 في تاريخه بعد انتصاره على نظيره الرجاء المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب، والإياب وينتظر كافة عشاق ونجوم النادي الأهلي القدامى تحقيق اللقب التاسع في تاريخ النادي الأهلي بعد غياب عن التتويج بالبطولة منذ عام 2013.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل