المحتوى الرئيسى

خاص بالصور.. النجوم يبرزون أناقتهم في ختام مهرجان الجونة بتوقيع 'Maison Gamil'

10/31 12:06

ظهر العديد من نجوم الفن والإعلام علي السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة،  بإطلالات أنيقة تبرز أناقتهم وجاذبيتهم، بتوقيع مصمم الأزياء محمد جميل ودار الأزياء الخاصة به Maison Gamil، وكان أبرزهم السيناريست تامر حبيب، الفنان هاني عادل، الفنان عمرو عابد، الإعلامي يحيي حمزة وشريف نور الدين ومحمد مكاوي، لذلك تواصل "إنتي وبس" معه ليكشف لنا تفاصيل أناقة النجوم في ختام مهرجان الجونة السينيمائي.

وقال "جميل" أن بدلة "عمرو عابد" توكسيدو باللون الأسود وخامتها إنجليزي، ومكتوب عليها كلمات بالخط العربي وتعد هذه البدلة ربط بين تراث الخط العربي والموضة، وتم رسم الجملة علي ورقة أولاً ثم تم وضعها مع التطريز علي البليزر باللون الذهبي.

وعن "تامر حبيب" قال إنه ارتدي إطلالاتين واحده في سابع أيام المهرجان وكانت باللون البيبي بلو "اللبني" وخامتها إيطالي لكي تناسب بهجة شخصيته، وعن إطلالة الختام كانت سيمي فورمال عبارة عن بليزر وبنطلون باللون الكُحلي وبه قلم أبيض مع حذاء أبيض أيضًا ويعتبر هذا اللوك خفيف ومُريح. 

أما عن إطلالة "هاني عادل" أرتدي بدلة توكسيدو من اللون الكُحلي الغامق على بنطلون أسود من القماش الإيطالي.

وعن "شريف نور الدين" كانت بدلة من القماش الإنجليزى والفيست من الجاكار، و"يحيي حمزة" من اللون الكُحلي الغامق وعبارة عن بليزر وبنطلون مع الساتان الأسود فى البليزر.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل