المحتوى الرئيسى

من أجل الحب.. حكاية شباب هربوا من الفشل العاطفي للانتحار

10/31 08:36

"النهاية.. أنا أشكو وأتعذب من كل شئ"، كانت آخر الكلمات التي وضعها شاب عشريني يدعى "عبدالله"، ابن محافظة الشرقية، ليقدم بعد ذلك على الانتحار، ناصبًا لنفسه المشنقة في غرفته، بعدما رفضت أسرته الزواج من الفتاة التي يحبها.

تفاصيل الواقعة شهدتها محافظة الشرقية، فجرًا، وبحسب التحريات الأمنية أن الشاب أقدم على التخلص من حياته بالانتحار، شنقًا داخل غرفته لرفض أسرته الزواج من فتاة يحبها.

انتحار شاب لأجل حبيبته لم تكن الواقعة الأولى، فربما كان الانتحار لأسباب عاطفية أمرًا ارتبط بالفتيات، لكن الحادث أيضًا ارتبط ببعض الرجال. 

لأجل فتاة.. "محمود" تخلص من حياته

وفي قرية بيت علام بمحافظة سوهاج، التي شهدت انتحار شاب عشريني يدعى "محمود" إثر تناوله مادة سامة، والسبب في ذلك هو رغبته في خطبة فتاة لكن والده رفض الأمر.

ولم تتمكن الأسرة من إسعاف نجلها، إذ تم نقله إلى مستشفى جرجا المركزي، لكنه كان لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم إبلاغ السلطات الأمنية بالحادث.

وأقرت والدته "سناء.ع.ع"، 55 عاما، ربة منزل، بأن نجلها أقدم على الانتحار بتناول مبيد حشري بالمنزل لمروره بحالة نفسية سيئة، لرغبته في خطبة إحدى الفتيات ورفض والده ذلك.

رفضت الأسرة حبيبته.. فألقى نفسه في النيل

في المحافظة ذاتها لسبب مشابه، قرر شاب ثلاثيني يدعى "علي" التخلص من حياته وإلقاء نفسه من أعلى كوبري أخميم، لكن قوات الإنقاذ النهري تمكنت من إنقاذه.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل