المحتوى الرئيسى

مصممة جامبسوت ميرهان حسين لـ"الوطن": "مصنوع من الحرير الطبيعي ومش جرئ"

10/31 06:08

تحدثت رنا يسري، مصممة جامبسوت الفنانة ميرهان حسين، عن تفاصيل إطلالة الأخيرة، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والتي أظهرت قوامها، وتميزت بفتحة ساق طويلة، وفتحات من جانبي البطن، مع فتحة صدر واسعة وطويلة، ما تسبب في تصدرها محرك البحث جوجل

وقالت "يسري"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "عرضت على ميرهان 7 أزياء، اختارت 3 لفعاليات المهرجان"، مضيفة أنها قررت ارتداء الـ"جامبسوت" لرغبتها في الظهور بـ"لوك" مميز يجمع بين الحرية والرقي والاختلاف في أول إطلالة لها بالمهرجان.

وعن تفاصيل الإطلالة، أوضحت مصممة الأزياء، أنه مصنوع من "فيري كريب دو شين" وهو من أجود أنواع الحرير الطبيعي، "علشان ناعم وإنسيابي، وبيرسم الجسم بشكل مضبوط"، لافتة إلى أن العديد من  دُور الأزياء العالمية تعتمد على تلك الخامة ذات الجودة العالية.

ترد مصممة الأزياء على الانتقادات الموجه لـ"جامبسوت" بأنه جرئ للغاية بقولها: "اللبس مناسب لإيفنت الجونة ومش جرئ ولا أوفر، وكمان شبه شخصيتها المنطلقة".

واختتمت مصممة الأزياء حديثها بإعرابها عن سعادتها بتصدر أزيائها "جوجل ترند": "مكنتش متوقعة ده خالص، وأكيد مبسوطة بده جدا".

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020

وانطلق مساء أمس، حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وكانت بدأت فعاليات المهرجان يوم الجمعة الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما في العالم والوطن العربي.

وتوافد عدد من النجوم والفنانين على الـ"ريد كاربت" الخاص بحفل ختام فعاليات المهرجان، وكان من أول الحضور المخرج أمير رمسيس، والمنتجة مريان خوري، كما حضر أيضا المخرج السوداني أمجد أبو العلا، والكاتبة النمساوية سونيا.

وشهد مهرجان الجونة خلال فعالياته عرض العديد من الأفلام السينمائية المشاركة في مسابقات المهرجان المختلفة، وتضمنت فعاليات مهرجان الجونة مسابقة "منصة الجونة" لدعم صناعة الأفلام السينمائية.

وعُقد بالأمس، حفل ختام منصة الجونة السينمائية في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، حيث أعلنت اللجنة المشاريع والأفلام الفائزة بجوائز منطلق الجونة السينمائي.

وفاز مشروع "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني "البحرين، السودان" بجائزة أفضل مشروع في مرحلة التطوير بجائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة منصة الجونة السينمائية، بينما فاز فيلم "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند المغرب بجائزة أفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة المنصة.

وتعد منصة الجونة ذراع الصناعة الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي في دعم السينمائيين العرب؛ لدعم وتطوير مشاريعهم في مرحلة التطوير، واستكمال أفلامهم في مرحلة ما بعد الإنتاج.

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل