المحتوى الرئيسى

أطول نسخة في العالم.. اليوم يسدل الستار على بطولة الدوري بعد 395 يوما | الرياضة | جريدة الطريق

10/31 11:39

يسدل الستار اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، على منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي شهد أطول نسخة دوري في العالم.

وتقام اليوم ثلاث مباريات تحصيل حاصل، حيث يستضيف سموحة نظيره نادي مصر في الثالثة عصرًا، فيما يلعب بيراميدز مواجهة المقاولون العرب، ويختتم الأهلي منافسات الجولة الرابعة والثلاثين أمام طلائع الجيش.

وتعد النسخة الـ61 من بطولة الدوري الممتاز والتي حسمها الأهلي لصالحه، أطول دوري في العالم بعدما استمرت منافسات البطولة لمدة 395 يومًا.

وذلك بعد التوقف الطويل الذي شهدته بطولة الدوري المصري الممتاز واستمر لما يقارب من خمسة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وتمكن الأهلي من حسم لقب الدوري الـ42 في تاريخه والخامس على التوالي لصالحه قبل 7 جولات على النهاية، حيث تربع المارد الأحمر على صدارة الترتيب منذ بداية المسابقة، بعد الانطلاقة القوية التي حققها الفريق مع السويسري رينيه فايلر.

فيما حسم الزمالك المركز الثاني والبطاقة الثانية للنسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، بعد صراع شرس مع بيراميدز على مدار الموسم الجاري، حيث تمكن الفارس الأبيض من حسم الوصافة في الجولة الأخيرة من البطولة.

وعاد المقاولون العرب للمنافسات الإفريقية بعد غياب طويل، حيث من المقرر أن يشارك ذئاب الجبل في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بعدما أحتل المركز الرابع في جدول الترتيب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل