المحتوى الرئيسى

أحمد وفيق: مشاركتى في الاختيار مثل تأدية الخدمة العسكرية - اليوم السابع

10/31 02:33

أعرب الفنان أحمد وفيق، عن فخره بالمشاركة في مسلسل الاختيار والذي تم عرضه في الموسم الدرامي في شهر رمضان الماضي، والذي قدم فيه دور المقدم مدحت الحنفي قائد الكتيبة 103.

وأضاف وفيق خلال لقائه مع الإعلامية "قصواء الخلالي" في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "Ten"، أن مشاركته في مسلسل الاختيار كانت واجب فني مثل أداء الخدمة العسكرية التي هى شرف وواجب على كل شاب كذلك مشاركته في الاختيار بمثابة واجب فني.

يُذكر أن مسلسل "الاختيار" والذي تم عرضه رمضان الماضي يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

كشف الفنان أحمد وفيق عن كواليس اختياره لفيلم بنتين من مصر، لافتا إلى أن الفنانة جيهان سلامه هى من اخبرته بترشحه لهذا العمل، قائلا: "لقيت صديقتي جيهان سلامة بتكلمني تليفونيا وبتقولي أحمد أنت مرشح لعمل بس أرجوك تقبله علشان انت اللي هتقدر تقدمه بالشكل المطلوب".

وذكر، أنه بعدها تلقى مكالمة من المخرج محمد أمين وعرض عليه المشاركة في هذا العمل، مشيرا إلى أنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، قائلا: كنت متوقع انه هينجح بس مش بالصورة الكبيرة اللي حققها علشان اكتشفت انه عاملي شعبية كبيرة عند الشباب والولاد والبنات".

وأشار إلى أنه وصله العديد من ردود الأفعال العربية المشيدة بدوره في هذا الفيلم، بجانب ردود العديد من الجاليات المصرية في الخارج التي أشادت بهذا العمل.

ونوه إلى أن مشاركته في بنتين من مصر ومسلسل تحت السيطرة بمثابة نقلة كبيرة في مسيرته الفنية واستطاعت أن تقربه للجمهور، معتبرا العملين بمثابة محطات فارقة في مسيرته الفنية.

وأعرب الفنان أحمد وفيق، عن غضبه من وضع تسعيره للفنان، دون النظر إلى العمل أو موهبة الفنان أو الامكانيات التي يمتلكها هذا الفنان، مضيفا أن التأثير المادي يؤثر على الفنان والدور الذي يقدمه، مشيرا إلى أن كل ممثل يجب أن تتوفر له الامكانيات المادية التي تمكنه من الإنفاق على الدور الذي يقدمه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل