المحتوى الرئيسى

ملامح تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش.. 4 تغييرات وفرصة "صالح وبادجي"

10/31 09:32

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة طلائع الجيش، والمقرر انطلاقها في تمام الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد "السلام we الأهلي" في الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

واستقر موسيماني على إجراء 4 تغييرات في تشكيلته الأساسية، بعدما استبعد من قائمة الفريق الأحمر للمباراة، الرباعي الأساسي محمد الشناوي، علي معلول، عمرو السولية وجونيور أجايي.

ويشارك علي لطفي بدلا من محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى بسبب شكوى الأخير من مزق في العضلة الضامة مؤخرًا، بينما يشارك محمود وحيد بدلا من علي معلول الذي اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، كما تغيب عمرو السولية وجونيور أجايي لإراحتهم بعد المشاركة بشكل أساسي مؤخرًا، حيث يعتمد موسيماني على أحد الثنائي العربي بدر ومحمد فخري بدلا من عمرو السولية وكهربا بدلا من جونيور أجايي.

كما يدرس موسيماني الاعتماد على أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن باعتباره اللقاء الأخير له مع الفريق الأحمر قبل الانتقال إلى بيراميدز وإراحة محمد هاني الظهير الأيمن الوحيد في قائمة الأهلي بالنهائي الأفريقي المقرر له يوم 27 نوفمبر المقبل.

وينتظر الثنائي صالح جمعة وآليو بادجي فرصة الحصول على فرصة للمشاركة في لقاء اليوم على حساب محمد مجدي "أفشة" ومروان محسن - على الترتيب -.

ويتسلم النادي الأهلي درع الدوري للنسخة الجارية والذي حسمه بفارق النقاط عن وصيفه الزمالك قبل نهاية الدوري بـ7 جولات.

ويرفع أحمد فتحي، درع الدوري رقم 42 في تاريخ القلعة الحمراء، عقب نهاية لقاء الأهلي المقبل أمام نادي طلائع الجيش، وذلك باعتباره "كابتن" الفريق بالوقت الجاري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل