المحتوى الرئيسى

شاب يقتحم حفل عمرو دياب بسبب "سيلفي"

10/31 00:35

اقتحم شاب حفل عمرو دياب، المقامة حاليا في ختام مهرجان الجونة السينمائي، وصعد على المسرح لالتقاط صوره سيلفي مع "الهضبة" أثناء الحفل، وسط ترحيب "دياب" به.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل عددا من أشهر أغانيه منها  "الليلة"، "قمرين"، "بحبة"، "لو اتساب"، و"أجمل عيون".

ووصل الفنان عمرو دياب، في الساعات الأولى من يوم أمس الخميس، إلى مدينة الجونة، استعدادًا لإحياء حفل غنائي على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وظهر "دياب"، بصحبة دينا الشربيني والفنانة يسرا بأحد اليخوت، كما ظهر على أحد شواطئ الجونة، بصحبة عدد من أصدقائه.

ويُحيي عمرو دياب الحفل الذي تنظمه إحدى شركات الرعاة، بحضور عدد كبير من الفنانين الحاضرين لمهرجان الجونة السينمائي.

وبدأت إدارة أعمال الفنان عمرو دياب، اختيار المكان المناسب لتنظيم حفل المطرب في ختام مهرجان الجونة السينمائي، ووصلت إدارة المطرب صباح الجمعة، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الحفل.

وعلى جانب آخر، طرح عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم "الجو جميل"، المقرر طرحها كاملة خلال الفترة المقبلة، كما طرح منذ أيام أغنيته الجديدة "أهي أهي"، التي يتعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو.

"أهي أهي"، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب، حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز "جيتار فلامنكو"، ثانوس ستافريديس "أوكرديون"، ديميتريس لاباس "أوكرديون".

وتعد أغنية "أهي أهي"، ثاني تعاون بين عمرو دياب ومطربي اليونان، حيث سبق أن تعاون مع النجمة اليونانية أنجيلا دميتري في دويتو "بحبك أكتر"، و"حبيب قلبي"، اللتين صدرتا عام 1999.وتعد إيريني بابادوبلو، واحدة من أشهر المطربات اليونانيات، وحققت أحدث أغنيتها" رقصة قلبي" نجاحا كبيرا عند طرحها باليونان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل