المحتوى الرئيسى

سلفتها الفستان .. رانيا يوسف وابنتها يثيروا الجدل بمهرجان الجونة - محتوى بلس

10/30 22:46

استطاعت الفنانة رانيا يوسف أن تثير الجدل من خلال ظهورها على الريد كاربت في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأ اليوم وكانت برفقتها ابنتها التي ارتدت فستان أمها وأثار الجدل قبل ذلك.

حيث ارتدت الفنانة رانيا يوسف فستانا ميتاليك فستان كب بقصة غير متساوية أي قصة طويلة من أحدي الجانبين ووضعت مكياج قوي بدرجات الكاشمير كما ارتدت ابنتها الفستان نفس الفستان الذي ارتدته رانيا في مهرجان القاهرة السينمائي.

وهو الفستان الذي عرف وقتها بفستان البطانة أو فستان الأزمة فيما اعتذرت وقتها الفنانة رانيا يوسف بسبب حالة الغضب التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك حتى أن وصل الأمر إلى تقديم بلاغ ضدها من قبل أحد المحامين.

ويذكر أن فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة قد بدأت مساء اليوم الجمعة كما استمر الحفل على مدار أسبوع منذ يوم الجمعة الماضية مع حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وظهر الكثير من الفنانين بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء خلال ذلك الأسبوع منذ بدء المهرجان وذلك بإطلالات خطفت الأضواء ما بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وسنشاهد الآن مجموعة من الفنانين بإطلالتهم المتميزة.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل