المحتوى الرئيسى

ابنة رانيا يوسف عن فساتين والدتها المثيرة: "مجرد شو بيزنس"

10/30 20:29

ظهرت نانسي، نجلة الفنانة رانيا يوسف، بنفس الفستان المثير للجدل، الذي ظهرت به والدتها في مهرجان سابق، وأثار جدلا واسعا، واعتذرت فيما بعد عن ارتدائه.

وقالت "نانسي"، تعليقا على فساتين والدتها المثيرة للجدل، في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي، على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة: "أنا مش هتضايق علشان أنا لابسة واحد منهم دلوقتي.. أنا لابسة اللي عمل قلبان.. فيه ناس ضايقتني كتير ودي حاجات مش بتأثر معايا".

وتابعت نجلة الفنانة رانيا يوسف، أنها حاولت منع والدتها من ارتداء هذا الفستان في المهرجان السابق، موضحة: "قولت لها بلاش الفستان ده ومحدش هيفهمه قوي، وكويس إنها راحت بيه، وعملت قلبان".

وأكدت أن ما تفعله والدتها في المهرجانات مجرد "شو بيزنس".

وانطلق مساء اليوم حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وكانت بدأت فعاليات المهرجان يوم الجمعة الماضية بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما في العالم والوطن العربي.

وبدأ توافد عدد من النجوم والفنانين على الريد كاربت الخاص بحفل ختام فعاليات المهرجان، وكان من أول الحضور المخرج أمير رمسيس والمنتجة مريان خوري، كما حضر على الريد كاربت المخرج السوداني أمجد أبو العلا والكاتبة النمساوية سونيا.

وشهد مهرجان الجونة خلال فعالياته عرض العديد من الأفلام السينمائية المشاركة في مسابقات المهرجان المختلفة، وتضمنت فعاليات مهرجان الجونة مسابقة "منصة الجونة" لدعم صناعة الأفلام السينمائية.

وعُقد بالأمس حفل ختام منصة الجونة السينمائية في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، حيث أعلنت اللجنة المشاريع والأفلام الفائزة بجوائز منطلق الجونة السينمائي.

وفاز مشروع "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني "البحرين، السودان" بجائزة أفضل مشروع في مرحلة التطوير بجائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة منصة الجونة السينمائية، بينما فاز فيلم "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند المغرب بجائزة أفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة المنصة.

وتعد منصة الجونة ذراع الصناعة الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي في دعم السينمائيين العرب؛ لدعم وتطوير مشاريعهم في مرحلة التطوير، واستكمال أفلامهم في مرحلة ما بعد الإنتاج.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل