المحتوى الرئيسى

خاص | عميد هندسة المطرية: فحص المخالطين للطلاب وتطبيق الإجراءات الاحترازية

10/30 19:43

أكد عميد كلية هندسة المطرية في تصريحات خاصة للبوابة أخبار اليوم. محمد محسن، أن الأسبوع الماضي تم الاشتباه بكورونا في حالتين من الطلاب أثناء تواجدهما بالكلية، مشيرا إلى أنه تم عمل الإجراءات الاحترازية معهما، وتوصيتهم بالعمل المنزلي حين التأكد من إصابتهم من عدمه، مشيرا إلى أن تأكد إصابتهما لم تظهر بعد، موضحا أن الكلية قامت بفحص المخالطين لهما ولم تثبت أي حالات إصابة أو اشتباه.

وتابع أن الكلية تجرى دوريا عمليات التعقيم والتطهير لجميع الأماكن بالكلية، منوها بأن أي حالة يتم الاشتباه بها، يتم عزلها منزليا وتوفير كافة الخدمات لها، ومتابعتها من قبل إدارات الكلية.

وأكد الدكتور محمد محسن عميد كلية هندسة حلوان بالمطرية في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه لا صحة لما نشرته بعض المواقع الإليكترونية من تعليق الدراسة بالجامعة، وأن الكلية اكتشفت حالتين فقط في وضع اشتباه بكورونا وتم عزلهما على الفور والكشف عليهما من طلاب الفرقة الثالثة بشعبة عمارة.

وأشار إلى أنه تم منعهما من الدخول لمقر الجامعة لمدة أسبوع. وتم تعقيم وتطهير مبانى الكلية وقاعات المحاضرات والسكاشن والتشديد على الطلاب باتباع الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات داخل الجامعة.

وأكد عميد الكلية أن الدراسة مستمرة كما هي ولا تعليق لها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل