المحتوى الرئيسى

مرشحو "الحي الراقي" للناخبين: انزلوا وحفزوا أولادكم على المشاركة

10/30 19:05

واصل مرشحو الدائرة السابعة بمحافظة القاهرة، بانتخابات مجلس النواب، جهودهم لحسم المعركة الانتخابية، وكسب ثقة الناخبين، والعمل على تحصيل أكبر نسبة ممكنة من الأصوات خلال السباق الانتخابي، والذي انطلق فور إعلان أسماء المرشحين بشكل نهائي.

وقالت الدكتورة أماني الرويني لجموع الناخبين خلال مؤتمر انتخابي نظمه عدد من أنصارها بمدينة الشروق: "أدعوكم وأناشدكم لرفض المال السياحي، وأشد على أيديكم أن ترفضوا جميع المرشحين الذين يستغلون فقر الفقراء، لسرقة أصواتهم بمقابل مادي"، مشيرة إلى أن مصر لن تتقدم إلا بالشباب، وعلى الجميع أن يتحمل مسؤوليته. 

وأضافت أن الانتخابات حق دستوري لكل مواطن وعلينا جميعا أن نشارك وأن نحسن الاختيار، حتى نجد المرشحين وقت الأزمات. 

فيما واصلت الدكتورة سميرة علي زهران، المرشحة لعضوية مجلس النواب بالدائرة، حملتها الانتخابية بالتركيز على تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقالت سميرة خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن"، كنا نسعى لتقديم خدمات البنية التحتية لجموع المصريين، ولم نكن قادرين على ذلك، واليوم بفضل جهود الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، أصبحنا نطالب بتجويد الخدمات، والرفاهية، في ظل وجود بنية تحتية جديدة على أعلى مستوى.

وأضافت عضو مجلس إدارة النقابة العامة للاتصالات، وسكرتير اتحاد عمال مصر، ورئيس نقابة الاتصالات، أن مصر الآن في عهد الرئيس السيسي تختلف عن مصر قبل توليه السلطة، ونسعى دائما لتقديم كافة الخدمات التي يرغب فيها المواطن، ويسعى إليها، بسهولة ويسر، لأننا نستحق الأفضل دائما.

وتابعت أن مصر تعيش تحديات غير مسبوقة، وعلينا جميعا أن نتحد ضد الإرهاب وأهل الشر، ونقف خلف جيشنا وخلف الشرطة للقضاء على التطرف والأفكار الهدامة، حتى نسلم الأجيال القادمة مصر بدون متطرفين أو إرهابيين.

وشدد مصطفى نصر حمادة مرشح بالدائرة، على ضرورة التصويت والمشاركة، مضيفا خلال مسيرة شبابية شارك فيها العشرات من أنصاره، أن المشاركة حق وواجب وطني، وعلينا ألا نتخلى عن دورنا، وأن نخرج، ونعلم أولادنا المشاركة والتصويت، حتى يعتادوا على ذلك. 

وأوضحت الدكتورة شيرين فراج عضو مجلس النواب، عن الدائرة لدورة واحدة، ادعوا المرأة المصرية، أن تحفز أولادها وأفراد أسرتها على المشاركة، والحضور المبكر أمام اللجان الانتخابية، وعدم التخلي عن حقها في التصويت، كما أدعو المصريين أن يخرجوا، وأن يحتفلوا أمام اللجان، لجذب وتحفيز المواطنين على النزول والمشاركة، باعتباره عرسا ديمقراطيا ويوما من أيام مصر المشهودة. 

وجدد المرشح أحمد مبارك، عهده مع الناخبين، وناشدهم، بضرورة تحفيز كل من يرفض المشاركة، وقال خلال مسيرة امتدت لعدة مناطق، وشارك فيها المئات من أنصاره، معركتنا الحقيقية تتلخص في المشاركة، وكل من يدرك مواطن لم يشارك عليه أن يؤدي دوره تجاه وطنه، بتوعيته بضرورة المشاركة، لأن مصر يجب أن يشارك في بنائها جموع المصريين، ومصر تستحق منا الكثير، ونأمل ألا يتكاسل أحد عن أداء دوره الوطنى. 

والتقى المرشحون أبناء الدائرة خلال جولاتهم داخل القطاع والذى يضم مناطق "مدينة القاهرة الجديدة والقطامية، والنزهة، ومدينة الشروق، ومدينة بدر، ومدينتى، والرحاب" عقب صلاة الجمعة مباشرة، وسط ترحيب من جموع الناخبين، ويترشح بالدائرة 43 مرشحا، للمرة الأولى في تاريخ الدائرة، ما يجعلها من الدوائر المرشحة لخوض معركة الإعادة بجدارة، نظرا لتفتيت الأصوات، بسبب كثرة المرشحين.

ورغم انضمام عدد لا بأس به من الأحياء الراقية بالدائرة، إلا أنَّ الأصوات الحقيقية ستنطلق من حي "النزهة، ومدينة بدر" باعتبارهم الكتلة التصويتية الأعلى من حيث العدد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل