المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. جاك دورسي حاول منح ملالا مقعدًا في مجلس إدارة تويتر

10/30 19:02

حاول الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي ذات مرة منح الناشطة الباكستانية ملالا يوسفزي مقعدًا في مجلس إدارة موقع المدونات الصغيرة.

وفقًا لتقرير في Business Insider، نقلاً عن وول ستريت جورنال، "في عام 2016، حاول دورسي منح مقعد في مجلس إدارة تويتر لمالالا يوسفزاي، الناشطة الباكستانية في مجال تعليم الفتيات والحائزة على جائزة نوبل، ومع ذلك، تم رفضها، وقد قوبلت الفكرة بمعارضة داخلية على أرض الواقع بأنها تفتقر إلى أي خبرة في العمل".

وفقًا للتقرير، من المعروف أن دورسي يصادق قادة الفكر ورجال

على الرغم من أن مدى صداقة دورسي مع يوسفزاي غير واضح، إلا أنه من المعروف عنه أنه كان يحظى بتقدير كبير لها، في عام 2015، قام بترقية Malala Fund بعلامة تصنيف في سيرتها

في مقابلة مع نجم الدوري الأميركي للمحترفين هاريسون بارنز لـ The Players 'Tribune، عين دورسي يوسفزاي كواحدة من ثلاثة أشخاص على قيد الحياة كان يحب تناول العشاء معهم، الاثنان الآخران هما كيندريك لامار وستيف كاري، وفي مقابلة مع Recode في عام 2015، قام بتسميتها عندما سئل عن الشخص الذي يلهمه أكثر.

في وقت سابق من هذا العام، خصص دورسي مليار دولار من حصته في سكوير لتمويل الإغاثة من فيروس كورونا، وصحة الفتيات وتعليمهن، والدخل الأساسي الشامل. 

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل