المحتوى الرئيسى

طبيب الزمالك: الونش لن يخضع للتدخل الجراحي للحاق بنهائي أفريقيا

10/30 17:59

أكد محمد أسامة طبيب الزمالك، أن محمود الونش مدافع الفريق، بدأ اليوم، البرنامج التأهيلي لمعرفه مدى جاهزيته للمشاركه في المباريات المقبلة، دون تدخل جراحي.

وقال أسامة، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن الجهاز الطبي في الزمالك، يحاول بأقصى ما يمكن تأهيل اللاعب للمشاركة في مباريات الزمالك المقبلة، بعد التوصل لاتفاق مع المدير الفني واللاعب، على عدم خضوعه لأي تدخل جراحي في الوقت الحالي، يمنعه من المشاركه في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واختتم طبيب الزمالك تصريحاته: "الجهاز الطبي في الزمالك ينتظر مدى استجابه الونش، للبرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال الأيام المقبلة، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مواجهة الرجاء المغربي، خاصة بعد تأجيلها لأجل مسمى دون تحديد موعد لها".

وتحدث محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بنبرة تحد بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكتب الونش، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "قريبا.. سأعود أقوى".

وتعرض الونش، لإصابة قوية في الركبة، خلال مشاركته في لقاء الإسماعيلي الأخير، والذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخرج اللاعب بعد انتهاء الشوط الأول وشارك بدلا منه محمد عبدالسلام. 

وحقق الزمالك المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2019-2020، بعد فوز الفارس الأبيض على الإسماعيلي في لقاء الجولة الأخيرة بنتيجة 3-1، وضمان المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020-2021، رفقة الأهلي، بطل الدوري، إلا أنه وجد نفسه يخوض الدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال المقبلة، وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي "كاف".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل