المحتوى الرئيسى

ضربة انجليزية غير متوقعة تزعج حسابات ثنائي الأهلي

10/30 17:36

تشير جميع المعطيات إلى رغبة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، في تجديد دماء منتخب مصر في بعض المراكز خلال الفترة المقبلة، من خلال ضم عناصر جديدة ومحاولة الاعتماد عليها وتجهيزها للمرحلة الصعبة القادمة.

واختار حسام البدري، المدير الفني للفراعنة القائمة المبدئية لمعسكر الفراعنة المفتوح استعدادًا لمواجهة توجو يومي 14 و17 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وشهدت القائمة تواجد كل من: المهدي سليمان وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز)، محمد بسام (طلائع الجيشمحمد شريف (إنبي)، حسام حسن وأحمد ابوالفتوح (سموحة )، طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب ) وأكرم توفيق (الجونة).

كما شملت قائمة المحترفين وجود كلا من محمد صلاح من صفوف ليفربول، ومحمد النني من صفوف أرسنال وأحمد حسن كوكا من صفوف أولمبياكوس اليوناني وأحمد حجازي من صفوف اتحاد جدة السعودي ومحمود حسن تريزيجيه من صفوف أستون فيلا.

-ماذا عن ثنائي الأهلي والضربة الإنجليزية؟

يعتبر الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي من العناصر التي ينوي حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، الاعتماد على خدماتهم في المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى طارق حامد لاعب وسط الزمالك وصاحب المستوى الفني والبدني الثابت مع الزمالك ومنتخب مصر.

ولكن عاد من جديد محمد النني ليزاحم الثلاثي ويربك حساباتهم بشكل كبير، بعد اللقطة التاريخية وقيامه بإرتداء شارة قيادة الفريق الإنجليزي، في لقاء دوندالك الأيرلندي خلال المواجهة التي انتهت بفوز أرسنال بثلاثة أهدافٍ دون رد، وذلك في ثاني جولات دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

ويجتهد النني بشكل كبير خلال مسيرته الإحترافية، حيث يبذل أقصى ما لديه وفقاً لامكانياته الفنية ويدرك أن حسام البدري لا ينوي الدفع به أساسيا، ولذلك من المقرر أن يقاتل ويبذل أقصى ما لديه، كما من المتوقع أن تكون لقطة حمله شارة القيادة ستزيد الضغوط على مدرب الفراعنة للدفع به أساسيا في الفترة المقبلة.

ويعتبر النني من الركائز الأساسية في صفوف منتخب مصر، حيث كان أساسيا في أهم البطولات بالفترة الماضية، وتحديدا كأس الأمم الأفريقية 2017 ومونديال كأس العالم 2018 وكأس الأمم الأفريقية 2019.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل