المحتوى الرئيسى

الحدود يودع الدوري الممتاز بتعادل أمام الجونة

10/30 19:49

أنهى فريق حرس الحدود، مشواره في الدوري الممتاز، بالتعادل الإيجابي أمام الجونة، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الجونة بالغردقة.

اوجاء هدف الجونة عن طريق كرة عرضية من ركلة ركنية مررها عموري، من الجهة اليمنى ليستقبلها محمد نجيب، برأسية في شباك حرس الحدود.

وتدارك الحدود، التعادل خلال الشوط الأول عن طريق أحمد فيليكس، بعد كرة عرضية مررها شرويدة إلى محمد أدهم، وبعد ارتباك كبير، تصل الكرة إلى أحمد فتحي فيليكس، سددها قوية داخل الشباك.

وبدأ رضا شحاتة المدير الفني للجونة المباراة بتشكيل مكون من: محمود الغرباوي، في حراسة المرمى، عمرو سعداوي، محمود الجزار، محمد نجيب، باسم علي، في خط الدفاع، أكرم توفيق، ناصر ناصر، محمود شبراوي، عمرو بركات، عمرو عبدالفتاح "عموري"، في خط الوسط، وأحمد ياسر ريان، في خط الهجوم.

فيما دخل محمد حليم المدير الفني لفريق حرس الحدود، بتشكيل مكون من: سامح علي، في حراسة المرمى، محمد الشبيني، جهاد جنيدي، محمد عبدالفتاح، مؤمن عوض، في خط الدفاع، أحمد فليكس، مصطفى جمال، عبدالله جمعة، عمرو الحلواني، محمد أدهم، في خط الوسط، أحمد شرويدة، في خط الهجوم.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد حرس الحدود للنقطة 33 في المركز الـ16، ويهبط إلى دوري القسم الثانس، فيما ارتفع رصيد الجونة للنقطة 27 في المركز الـ13.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل