المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ يكشف من سيحمل درع الدورع أمام طلائع الجيش غدا

10/30 15:49

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن قائد الفريق الذي سيرفع لقب الدوري الـ42 في تاريخ القلعة الحمراء، خلال مباراة طلائع الجيش، التي تقام على ستاد (الأهلي We السلام)، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ، "الأهلي هو من سيرفع درع الدوري، الفريق ككل هو الذي فاز بالدوري وليس لاعب واحد، والجميع سيحتفل بنتيجة مجهود موسم طويل وشاق".

وتابع: "كل اللاعبين في الفريق أحمد فتحي ومحمد الشناوي كباتن الأهلي سترفع درع الدوري ونفس الأمر للجميع، الكل سيحتفل بلقب الدوري الـ42 في تاريخ النادي بعد موسم كان الأطول بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد".

وكان المارد الأحمر حسم بطولة الدوري الـ42 رسميًا للموسم، والخامس على التوالي، قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

وقاد الأهلي في للفوز ببطولة الدوري، السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق والذي تم فسخ التعاقد معه من قِبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، ووضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بصمته بعدما أدار ثلاث مباريات أمام إنبي والمقاولون العرب وبيراميدز.

ويختتم الفريق الأول بالنادي تدريباته اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش، والمقرر لها غداً ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المدير الفني لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل قبل مواجهة الفريق العسكري في البطولة التي تُوّج بها رسمياً.

ويفاضل بيتسو موسيمانى، المدير الفنى، بين الثنائي أحمد فتحي والعربي بدر، للمشاركة في وسط الملعب أمام طلائع الجيش، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق بسبب غياب الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي، حيث تعرض السولية للطرد في مباراة بيراميدز الماضية في الدوري، وحمدي بسبب حصوله على الإنذار الثالث، وسيغيبان عن مباراة طلائع الجيش.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل