المحتوى الرئيسى

فيديو لميرهان حسين بتهدد بظهور مثير ومشطشط بس الجو يحرر - محتوى بلس

10/30 16:27

تحدثت الفنانة ميرهان حسين من خلال تصريحات صحفية لها خلال تواجدها في حفل مهرجان الجونة السينمائي وبالأخص بعد شعورها بدرجة الحرارة على الريد كاربت وقالت عرفت لماذا تلجأ الفنانات لإثارة الجدل في مهرجان الجونة.

وأضافت الفنانة ميرهان حسين من خلال تصريحاتها وقالت إنها لو تعلم أن درجة الحرارة على الريد كاربت بهذا الشكل لأثارت الجدل لأقصى درجة وذلك عند سؤال عن إطلالة الفنانين بشكل مثير للجدل.

وحضرت الفنانة ميرهان حسين إلى مهرجان الجونة منذ يومين لحضور آخر أيام مهرجان الجونة السينمائي وتحدث بشأن حصولها على انتقادات بسبب إطلالاتها وقالت إن هذا أمر عادي وهي أذواق ولا تهتم بهذه الانتقادات ولا تزعجها.

فيما عبرت عن إعجابها بأجواء المهرجان هذا العام وأكدت أنه مثل الأعوام السابقة بشكل مبهر وعن فترة انتشار فيروس كورونا وتقمصها لبعض الشخصيات من خلال المكياج قالت إنها تلقت ردود فعل إيجابية على تلك الفيديوهات التي قامت بنشرها.

وقالت أيضا أن الفنانة مايا دياب قامت بإعادة نشر الفيديو الذي ظهرت فيه تقلدها وكشفت الفنانة ميرهان حسين من خلال حوارها أنها تقرأ في الوقت الحالي عدد من الأعمال ولكنها لم تستقر على أي عمل حتى الآن التي تقوم بتنفيذه.

وجدير بالذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي تنتهي مساء غدا السبت الموافق 31 أكتوبر 2020 ومن ثم يقام حفل الختام في مركز المؤتمرات وتم تكريم الفنان خالد الصاوي في جائزة الانجاز الإبداعي كما يتم توزيع جوائز المهرجان.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل