المحتوى الرئيسى

نجم الرجاء: حكم مباراة الزمالك قال لي "أنت غشاش" والمنافس يعلم بألاعيبك!

10/30 13:53

كشف سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي عن الحوار الذي دار بينه وبين الكاميروني أليوم نيانت حكم مباراة فريقه مع الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد نجح في الفوز على الرجاء المغربي في عقر داره بهدف دون رد بتوقيع اللاعب أشرف بن شرقي.

وقال رحيمي في حواره مع صحيفة "المنتخب" المغربية: "لقد تقدم الحكم أليوم نيانت عندي وقال لي، لا تحاول المزاح معي، احذرني، لقد أخبروني أنك غشاش، الفريق المنافس على علم بألاعيبك، لا تحاول السقوط أو التظاهر فلن تنال خطأ".

وتابع: "بدأنا المباراة وتعرضت لكدمة أمامه ولم يصفر لي، وبعد دقائق استلمت الكرة ودخلت المنطقة وحاول مدافع الزمالك منعي بقوة من التقدم، لكني نجحت في دخول المنطقة واتكأ عليّ لاعب الزمالك لأسقط أمام الحكم بأمتار قليلة ولم يصفر ضربة جزاء وبعدها تقدم عندي وقال لي: لا تكرر هذا معي المرة المقبلة سأنذرك".

وأضاف رحيمي ما قاله الحكم له خلال المباراة: "أعتقد أنك بالفعل كما أخبروني، غشاش، ركز على اللعب ولا تحاول السقوط فلن أصفر لك".

سفيان رحيمي

وأتم: "لجأت لبدر بانون قائد الفريق مرارًا وأخبرته بالأمر لأنه قريب مني وأكثر خبرة لعله يساعدني في شيء، وأخبرنا الطاقم الفني بما حدث وما ملكنا شيئا لتغيير هذا المنكر للغاية، وللأسف وفي حضور الڤار، يا حسرة".

وعلقت صحيفة "المنتخب" على رواية اللاعب سفيان رحيمي قائلة: "حملنا لقرائنا هذه الرواية، لتستدل على أن المصريين والتوانسة ما يزالون يعملون بمبدأ الذئب يأكل القطيع ويبكي مع السارح أي (ضربني وسبقني واشتكى) فتاريخ فرقهم ومنتخباتهم حافل بهكذا أمور، وما هذه سوى صورة مصغرة لعشرات منها لذغ منها الفريق الوطني والأندية الوطنية".

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن تأجيل مواجهة الإياب بين الزمالك والرجاء لأجل غير مسمى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل