المحتوى الرئيسى

الونش يطمئن جماهير الزمالك: قريبا.. سأعود أقوى (صور)

10/30 13:31

تحدث محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بنبرة تحدي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكتب الونش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "قريبا .. سأعود أقوى".

وتعرض الونش، لإصابة قوية في الركبة، خلال مشاركته في لقاء الإسماعيلي الأخير، والذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخرج اللاعب بعد انتهاء الشوط الأول وشارك بدلا منه محمد عبد السلام. 

وكشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن موقف محمود حمدي الونش من المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، بعد تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، وقال أسامة في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "نسعى جاهدين في الوقت الحالي لتجهيز كل اللاعبين، خاصة أن الإصابات التي يمر بها الفريق، جاءت في وقت حساس وفي مباريات قوية بنصف نهائي البطولة".

وأضاف: "نعمل في الوقت الحالي لمنع التدخل الجراحي في إصابة محمود حمدي الونش، وفي حالة تحسن اللاعب وشفائه بشكل مثالي من المتوقع تواجده في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، خاصة أنه لا يوجد موعد محدد لذلك".

واختتم طبيب النادي الأبيض تصريحاته قائلا: "الإصابات داخل الفريق جاءت نتيجة تلاحم المباريات خلال الفترة الماضية، بين مسابقة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا وهو الذي أثر بالسلب على اللاعبين، ونرفض المجازفة بأي لاعب في المباريات، حتى يتم شفاؤه بشكل مثالي وهو موقفنا وموقف الجهاز الفني للفريق من بداية الموسم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل