المحتوى الرئيسى

مانشيتات الصباح.. مشكلة ريال مدريد.. وقطار ميلان

10/30 13:06

سلطت الصحف الصادرة صباح الجمعة الضوء على عدة قضايا وأحداث، أبرزها نتائج المباريات التي أقيمت يوم الخميس في مختلف المباريات.

"العين الرياضية" تستعرض في السطور التالية أبرز مانشيتات الصحف الرياضية العربية والعالمية الصادرة صباح الجمعة 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2020. 

صحيفة "آس" الإسبانية أشارت إلى أن مركز المهاجم الصريح يعد صداعا في رأس زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد هذا الموسم.

ونوهت الصحيفة أن ماريانو دياز ليس في خطط زيدان، كما تم تهميش لوكا يوفيتش، فيما سجل كريم بنزيمة هدفين فقط في الموسم الحالي.

أبرزت صحيفة "سبورت" الإسبانية تألق بيدري لاعب برشلونة الصاعد في مواجهة يوفنتوس مساء الأربعاء بدوري أبطال أوروبا، التي فاز بها البارسا بثنائية دون رد.

وقالت الصحيفة إن النادي الكتالوني يملك جوهرة من طراز عالمي، سيستفيد منها برشلونة في المستقبل.

أبرزت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية فوز النصر على مضيفه الوصل بثلاثية دون رد في ديربي بر دبي، بالجولة الثالثة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" سلطت الضوء على احتفال نابولي بعيد ميلاد أسطورته دييجو مارادونا الـ60، بالفوز على ريال سوسيداد 1-0، مساء الخميس في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي.

ولفتت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية للفوز الكبير الذي حققه فريق ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي على ضيفه سبارتا براج بثلاثية دون رد، لينقل توهجه المحلي إلى البطولة القارية.

أكدت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن إدارة نادي يوفنتوس تواصل ثقتها في المدرب أندريا بيرلو، رغم التعثر وتذبذب النتائج في الآونة الأخيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل