المحتوى الرئيسى

هيثم عرابي لـ مرتضى منصور: من أعمالكم سلط عليكم

10/30 12:55

أكد هيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هو المتسبب في المشاكل الأخيرة التي تعرض لها ناديه.

وقضى مركز التسوية والتحكيم الرياضي ببطلان تعديلات لائحة نادي الزمالك وما يترتب عليها من آثار، واعتبار الانتخابات التكميلية الأخيرة للنادي باطلة، بالإضافة إلى قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقف برنامج "زملكاوي" المعروض على قناة الزمالك.

أقرأ ايضًا.. الزمالك لـ بطولات: كاف أبلغنا بهذا الموعد الجديد لـ مباراة الرجاء

وأضاف هيثم عرابي خلال لقاءه عبر برنامج نمبر وان، المُذاع عبر قناة النهار: "رئيس نادي الزمالك هو المشكلة الحقيقية، ونحن نتفق أن نادي الزمالك شيء ورئيسة شيء آخر، والبعض يحاول أن يصور للجمهور فى الإعلام أن الذي يحدث حرب على نادي الزمالك".

وتابع: "الزمالك أكبر من كل ما يحدث والنادي عمره ما يتهد، الزمالك له اسم كبير جدًا، ولكن من الذي يجارب نادي الزمالك؟، الوزير زملكاوي، ومسؤولي الكرة في مصر زملكاوية،  وكذلك الأمر في الإعلام".

وواصل حديثه لمرتضى منصور: "أنت أذيت إناس كثيرين نفسيًا ومعنويًا، وأنا لن أنسى حالة والدي ووالدتي عندما كان يخرج ويقول عني (يا تخين)".

واستكمل: "الزمالك يستحق أفضل من هذا بكثير، وأقول لرئيس نادي الزمالك من أعمالكم سلط عليكم"

واختتم: "الذي يحدث حاليا هو الحق الذي سكت عليه إناس كثيرون، ورئيس نادي الزمالك استغل القناة للدعاية عن الانتخابات، ومستحيل هذا يحدث فى الأهلي".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل