المحتوى الرئيسى

توقعات نهاية 2020.. مفاجآة للميزان وضغوط للجوزاء والحظ يحالف الدلو

10/30 12:19

الجوزاء والميزان والدلو، ثلاثة أبراج هوائية، أطلقت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبر "الوطن" توقعاتها الفلكية بشأنهم، خلال الربع الأخير من العام 2020، الذي ينتهي بعد 61 يومًا من الآن.

في الجزء الأخير من العام 2020 لدى أصحاب برج الجوزاء حظ كبير.

على الصعيد العاطفي من الآن وحتى 21 نوفمبر المقبل، كوكب الزهرة سيكون في منزل الحب مما يعطي فرصة للتواصل والتفاهم مع شركاء الحياة. 

أما بالنسبة لغير المرتبطين، فأمامهم فرصة هائة للارتباط من الآن وحتى 12 ديسمبر المقبل. 

ومهنيًا، من الآن وحتى 22 نوفمبر المقبل، هناك وقت وفرص للتعامل مع الضغوط بحكمة فضلا عن القيام بالواجبات على أكمل وجه، وفي فجر 14 نوفمبر سيكون هناك فرصة لتنمية الأعمال. 

ومع 17 ديسمبر، سيكون هناك فرصة للاستفادة من ثمار الجهد، خاصة وأن كوكب زحل سيكون في منزل الحظ. 

سيكون أمام مواليد هذا البرج فرصة على الصعيد العاطفي، أما بالنسبة للصعيد المهني فالأمر يتطلب حذر أكثر. 

بالنسبة للصعيد العاطفي، سيكون كوكب المريخ في مواجهة البرج ويعاود سيره المباشر في 14 نوفمبر، مما يسبب توتر لشركاء الحياة فعليهم الابتعاد عن العصبية وتفهم وجهة نظر الآخر، وممكن الاعتماد على روح المواقف للتهدئة من المواقف، وهناك أوقات جيدة في الفترة ما بين 28 أكتوبر و21 نوفمبر، نظرًا لتواجد كوكب الزهرة الذي يعطي سحر وجاذبية.

ومن أول 15 ديسمبر المقبل، سيكون هناك فرصة حتى آخر العام لإصلاح المواقف الغير جيدة والتي حدثت في السابق. 

أما بالنسبة لغير المرتبطين، فمن الفترة 28 أكتوبر حتى 20 نوفمبر هناك فرصة هائلة للارتباط بشرط الانطلاق والخروج. 

وعلى الصعيد المهني، هنا 3 كواكب في وضع معاكس لبرج الميزان، مما يساهم في زيادة فرصة المعاكسات لذلك يجب على مواليد البرج التركيز والانتباه خاصة وأنهم عرضة للنصب والاحتيال، فعليهم الابتعاد عن توقيع الأوراق، وعدم التسرع في النواحي القانونية، وتجنب المغامرة ماديًا. 

ومع نهاية العام، بداية من 17 ديسمبر المقبل مع خروج كوكب زحل من الوضع المعاكس سيكون هناك فرص جديدة. 

أمام أصحاب برج الدلو فرصة للخروج عن المألوف وكسر الروتين، فعلى الصعيد العاطفي سيكون كوكب أورانوس في وضع معاكس مما يخلق حالة من التمرد وبعض المشاكل مع شركاء الحياة والعائلة، لكن سيمكن التغلب عليها خاصة في الفترة ما بين 28 أكتوبر وحتى 20 نوفمبر. 

ومن أول 15 ديسمبر، سيكون هناك فرصة لقضاء وقت جيد مع شريك الحياة، أما بالنسبة لغير المرتبطين فهناك فرصة هائلة من 28 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر للارتباط خاصة وأن الزهرة في منزل الحظ، لكن لابد من الحذر في اتخاذ القرارات العاطفية. 

وعلى الصعيد المهني والاجتماعي، الربع الأخير من العام يجبر على الخروج من حالة الاسترخاء وتغيير مسار الحياة، فعلى مواليد الدلو عدم التسرع والتعلم من الأخطاء، وهناك فرصة هائلة من 14 نوفمبر للمقابلات العمل. 

منذ نعومة أظافرها، تمنت "فاطمة" التي تهوى الرسم والألوان، الالتحاق بكلية التربية الفنية لكن الحظ لم يحالفها، فالتحقت بقسم الزخرفة بإحدى مدارس الثانوي الصنايع.

مئات من الأهالي، احتفالات في أرجاء المكان، حركة هنا وهناك، أناشيد وابتهالات بأصوات عذبة فرحاً بقدوم المولد النبوي الشريف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل