المحتوى الرئيسى

السمراء.. وسيلة مرتضى منصور لإنقاذ نفسه من العزل

10/30 09:36

أصبح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مهددا بالعزل من منصبه وذلك بعد قرار اللجنة الأولمبية بتجميده لمدة 4 سنوات ولكن يتبقى فقط تصديق وزارة الشباب والرياضة على القرار لتنفيذه بشكل رسمي.

يأتي ذلك بالإضافة إلى قرار مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك ليعود هاني العتال وكذلك عبد الله جورج لمجلس إدارة نادي الزمالك من جديد ويتم استبعاد أحمد مرتضى منصور.

ورغم الصدمات المتتالية التي تطارد مرتضى منصور إلا أنه لا يزال يبحث عن طوق النجاة والذي يتمثل في إمكانية حصد الزمالك لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الرجاء المغربي بهدف دون رد في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ويكفي التعادل السلبي فقط في العودة من أجل التأهل للنهائي لمواجهة الأهلي.

تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم قد يجعل الجماهير تقف في صف مرتضى منصور وترفض رحيله خاصة أن اللقب الذي غاب عن الزمالك منذ عام2002 عاد مرة أخرى في عهده وهذا يجعل موقفه أقوى بين صفوف الجماهير وقد يجعل وزارة الشباب والرياضة ترفض التصديق على قرار تجميده في ظل الضغط الجماهيري.

ويأمل مرتضى منصور في الوقت الحالي بأن يتخطى الزمالك عقبة الرجاء المغربي ثم الفوز على الأهلي الغريم التقليدي في المباراة النهائية من أجل التتويج رسميا بلقب دوري الأبطال ومن ثم يصبح موقفه أقوى بين الجمهور.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل