المحتوى الرئيسى

في عيد ميلاد الخطيب.. حينما أنقذته شقيقته من ضرب مشجعي الفريق المنافس

10/30 08:21

يحتفل اليوم، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأسطورة كرة القدم المصرية، بعيد ميلاده الـ66، حيث إنه مواليد 30 من أكتوبر عام 1954.

ويعد الخطيب، أيقونة في كرة القدم المصرية، كونه أفضل اللاعبين الذين استطاعوا خطف قلوب الجماهير من خلال لمساتهم السحرية وقدراتهم على مراوغة الخصوم والتلاعب بهم وإحراز أهداف مميزة مازالت عالقة في أذهان جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير القلعة الحمراء بصفة خاصة.

وكان هناك حديث لماجدة الخطيب شقيقة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الحالي، عن إنقاذها لشقيقها من مشجعي فريق منافس في إحدى المدارس، حيث تحدثت خلال ظهورها بقناة "DMC"، عن الخطيب حينما كان طفلًا صغيرًا يلعب كرة القدم في فريق مدرسته، وفاز فريقه الذي كان يلعب فيه وهو طفلًا، وبعد انتهاء المباراة ذهب مشجعوا الفريق المنافس لضرب "بيبو"، ليجري هو وشقيقته خوفًا منهم.

وتابعت: "مشجعوا الفريق الخاص بالمدرسة المنافسة كانوا كتير جدا والخطيب أبدع ونجح في قيادة فريق مدرسته للفوز، ولقينا وأحنا طالعين بعد ما فزنا هجوم عنيف من جماهير المدرسة التانية وكانوا عايزين يضربوا محمود، ولكن الحمد لله جرينا وحميته من الزلط والطوب بعد وضع الشنطة على ظهره حتى الوصول بسلام للمنزل".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل