المحتوى الرئيسى

اختاروه لوقوفه وحيدًا.. حبس 4 عاطلين خطفوا طفلا من البحيرة وطلبوا فدية | المصري اليوم

10/30 08:09

قررت نيابة كوم حمادة الجزئية، برئاسة المستشار أسامة فودة، رئيس النيابة، حبس 4 عاطلين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بخطف طفل من مركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، عنوة بعدما شاهدوه يقف وحيدًا، والاتصال بأسرته لطلب مبلغ مالى فدية مقابل إطلاق سراحه، لمرورهم بضائقة مالية، وأخفوا الطفل بشقة أحدهم في برج العرب يالإسكندرية، وذلك في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور.

تعرَّف على عدد طلبات التصالح في مخالفات البناء بجميع مراكز البحيرة

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص نتيجة انقلاب «تمناية» في البحيرة

انتخابات مجلس النواب.. موعد المرحلة الثانية والإعادة وظهور النتيجة

كان اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة، بإبلاغ ربة منزل باختفاء نجلها الطالب، 12 سنة، وتلقيها إتصالاً هاتفيًا من رقم موبايل، طلب خلاله المتصل من والدة الطفل المخطوف مبلغ مالى كفدية مقابل إطلاق سراحه.

قرر اللواء محمد شعراوى، مدير مباحث البحيرة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهود فريق البحث، عن التوصل إلى ارتكاب 4 عاطلين، يقيمون بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود في البحيرة للجريمة، وقيامهم بالاختباء واخفاء الطفل في شقة أحدهم بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

تم تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، واستهداف المتهمين، وعندما أحسوا بقرب وصول الشرطة إليهم وتضييق الخناق عليهم، قاموا بإطلاق سراح المجنى عليه، وتركه في موقف السيارات العمومى بمدينة كوم حمادة.

تمكن ضباط المباحث الجنائية في البحيرة والإسكندرية بالتنسيق مع ضباط الأمن العام من ضبط المتهمين بالمسكن المشار إليه، واعترفوا بارتكابهم جريمة خطف الطفل، وقرر أحد المتهمين باتفاقه مع باقى المتهمين على إختطاف أحد الأطفال لمرورهم بضائقة مالية ومساومة أهله على إعادته نظير الحصول على مبلغ مالى.

وأوضح المتهم أنه أثناء سيره برفقة باقى المتهمين في بقرية المجنى عليه مستقلين سيارة ملاكى، قيادة أحدهم، وبحوزتهم سلاحين ناريين عبارة عن طبنجة وفرد خرطوش، شاهدوا الطفل المذكور يقف بمفرده، فقام اثنين من المتهمين بإدخاله السيارة عنوة، والتوجه به لشقة أحدهم في برج العرب، والإتصال بوالدته لطلب مبلغ فدية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل