المحتوى الرئيسى

مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 30 أكتوبر.. والقنوات الناقلة

10/30 07:23

ترصد "بوابة أخبار اليوم" مواعيد أهم المباريات المقرر إقامتها اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020، والتي ستشهد أبرزها ختام مواجهات الدوري المصري الممتاز، ومواجهة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون أبرز مواعيد المباريات بقنواتها الناقلة وأسماء المعلقين كالتالي:

يستقبل فريق إنبي ضيفه طنطا، بتمام الساعة (3:00 عصرًا)، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على قناة ON Time Sports 1 HD، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد الغياتي.

ويحل فريق حرس الحدود ضيفًا على الجونة، بتمام الساعة (5:30 مساءً)، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على قناة ON Time Sports 1 HD، وسوف يقوم بالتعليق عليها أيمن الكاشف.

ويستضيف فريق وادي دجلة نظيره المصري البورسعيدي، بتمام الساعة (8:00 مساءً)، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على قناة ON Time Sports 1 HD، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد الكواليني.

ويواجه فريق وولفرهامبتون نظيره كريستال بالاس، بتمام الساعة (10:00 مساءً)، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة BeIN Sports HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها أحمد عبده.

ويلعب فريق شالكه 04 أمام نظيره شتوتجارت، بتمام الساعة (9:30 مساءً)، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني الممتاز، على قناة beIN Sports 1 FR.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل