المحتوى الرئيسى

آري بابل عبر «تويتر»: سعيد بخوض تحدٍ جديد مع الإسماعيلي (صورة)

10/30 14:36

عبر الجناح الأنجولي، آري بابل، الوافد الجديد لفريق الإسماعيلي، عن سعادته الكبيرة، بانضمامه لصفوف الدراويش، مؤكدًأ أنه يسعى لتحقيق الإنجازات مع الفريق.

وقال بابل، في تغريدة عن حسابه الرسمي، على "تويتر": "سعيد بالتحدي الجديد.. وشكرًا لجماهير الإسماعيلي، وإدارة النادي، وخاصة الرئيس إبراهيم عثمان، على ثقته في تمثيل هذا الفريق الكبير".

وأضاف: "أتمني أن نحقق معًا أهداف هذا النادي العظيم".

وكان نادي الإسماعيلي، تعاقده رسميًا، من الجناح الأنجولي آري بابل، اللاعب السابق لفريق بريميرو دي أوجستو، في صفقة انتقال حر.

وقال الإسماعيلي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن “مجلس إدارة النادي نجح بشكل رسمى فى خطف الأنجولى الهداف “أرى بابل” وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات حيث بذل مسئولي النادي جهودا كبيره لانجاز هذه الصفقه و ضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء فى الوقت الراهن”.

وحضر اللاعب صباح اليوم حيث كان فى استقباله المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى ،المشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة، دون أن يتم الكشف عن مدة التعاقد أو قيمته.

وكان الزمالك، قد أعلن في وقت سابق، تعاقده مع أري بابل، قبل أن يتراجع النادي الأبيض، عن ضم اللاعب الأنجولي.

وأعلن نادي التعاون السعودي، قد أعلن في السابع من أكتوبر الجاري، عن تعاقده مع بابل، بعقد يمتد لموسمين مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، قبل أن يتراجع النادي، عن الصفقة، بسبب عدم نجاح النادي في تسويق لاعبين من أجانب الفريق، من أجل تسجيل بابل بدلا من أحدهما.

وتوج النجم الأنجولى الذى ولد فى الثالث من مارس عام 1994 بلقب بطولة الدوري مرتين وكأس أنجولا وكأس السوبر المحلي مرة لكل منهما ، حيث يجيد اللعب في ثلاثة مراكز هم الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل