المحتوى الرئيسى

إبراهيم نور الدين يدير لقاء المصري ودجلة.. حكام مباريات اليوم بالدوري

10/30 08:46

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أسماء حكمام مباريات اليوم بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يدير لقاء إنبي وطنطا المحدد له في الثالثة عصرا، الحكم محمود بسيوني ويعاونه إبراهيم ربيع وحاتم علام ومحمد عاطف متولي حكما رابعا، وحسام عزب حكم فيديو ويعاونه إبراهيم محجوب.

ويحتل إنبي المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 48 نقطة، ويحل طنطا بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة.

ومن المقرر أن يدير لقاء الجونة وحرس الحدود المحدد له في الخامسة والنصف مساء الحكم محمد يوسف، ويعاونه محمد صلاح محجوب، وعمرو سعد ومصطفى محمد.

ويحتل الجونة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة، فيما يحل الحرس بالمركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

ويدير لقاء المصري ووادي دجلة المحدد له في الثامنة مساء الحكم إبراهيم نور الدين ويعاونه محمد حسين وماهر كامل وناصر مطر حكما رابعا، ومحمد أبو خاطر حكما للفيدو ويعاونه أحمد عبد الله.

وبدأت مباريات الجولة 34 لمسابقة الدوري بفوز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتغلب الاتحاد السكندري على أٍوان في عقر داره بنفس النتيجة، وتعادل الإنتاج الحربي سلبيا على ملعبه مع مصر للمقاصة.

ومن المنتظر أن تختتم مواجهات الجولة، غدا السبت، بلقاء سموحة مع نادي مصر في الثالثة عصرا، ويلتقي بيراميدز مع المقاولون العرب في الخامسة والنصف مساء، وتختتم المواجهات في الثامنة مساء في لقاء طلائع الجيش مع الأهلي، في مباراة يتسلم فيها المارد الأحمر لقب الدوري، بعد التتويج باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل